21 نيسان 2022 | 04:48

نواب المستقبل

سلسلة لقاءات لبهية الحريري

استقبلت رئيس كتلة "المستقبل" ورئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت وفداً من اللجنة التمثيلية للأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية ضم الأساتذة" الدكتور  محمد ضاهر، الدكتور ندي النمار، الدكتور رفيق مرهج، الدكتور هشام الفلو ، والدكتور  زهير بشناق" وذلك بحضور منسق قطاع التعليم العالي في منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب الدكتور محمد قبرصلي .

عرض الوفد مع الحريري آخر المستجدات التي وصلت اليها ملفات الجامعة الوطنية متمنين عليها العمل الحثيث لفك عقدة ملفات الجامعة واقرارها قبل الانتخابات النيابية.

وطالب الوفد بالفصل بين هذه الملفات سيما وأن معظمها منجز وموجود لدى الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، وبالتالي اقرار ما تم التوافق عليه منها وعلى رأسها ملف التفرغ الذي بات حاجة ملحة لبقاء الجامعة.

من جهتها اكدت الحريري وقوفها الى جانب الجامعة اللبنانية ودعمها للأساتذة المتعاقدين فيها والسعي من اجل العمل على اقرار ملف التفرغ.

كما التقت الحريري وفدا من رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت تقدمه رئيس الرابطة الأستاذ جمال سكاكيني .

وكانت الحريري استقبلت في مجدليون رئيس "صندوق الزكاة في صيدا" الأستاذ عفيف مكاوي وعضو الهيئة الادارية الأستاذ زياد كالو .







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 نيسان 2022 04:48