23 نيسان 2022 | 07:15

فن

إيمي سمير غانم لوالديها الراحلين: "محتاجاكم قوي"

إيمي سمير غانم لوالديها الراحلين:

لم تتخطَّ الممثلة المصرية إيمي سمير غانم وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز حتى الآن. وعبّرت عن حزنها الشديد لغياب والديها الراحلين خلال شهر رمضان المبارك، معربةً عن مدى شوقها لهما في هذه الأيام المباركة.

ونشرت إيمي عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لوالديها، كاشفة عن حاجتها الشديدة لوجودهما إلى جانبها في هذه الأيام، ووجهت إليهما كلاماً مؤثراً.

وعلّقت: "محتاجاكم قوي، شكلها كده الدنيا مش هتكون فيها أيام حلوة من غيركوا، نفسي أشوف بس ضحكتك يا بابي أو مامي تديني قوة علي مشاكل الحياة ومسؤولياتها، حقيقي أنا ولا حاجة من غيركم، الحمد لله علي قدر ربنا.. وربنا يرحم يا رب كل ام واب بناتهم محتاجينهم زي دلوقتي".

ويأتي هذا التعليق الجديد لإيمي بعد أن استعادت في وقت سابق مع الجمهور ذكرياتها مع والديها في رمضان، ونشرت مقاطع فيديو عدة من أعمال والديها خلال الشهر الفضيل.

وتلقّت دعماً كبيراً من زملائها الفنانين في تعليقاتهم على رسالتها، معبرين عن حزنهم الكبير لفقدان قامتين كبيرتين على الساحة الفنية المصرية والعربية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 نيسان 2022 07:15