24 نيسان 2022 | 16:47

نواب المستقبل

بهية الحريري تلتقي منسقي لجان الأحياء في مؤسسة الحريري في صيدا

عقدت رئيس كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري في مجدليون اجتماعاً مع منسقي لجان الأحياء في مؤسسة الحريري في صيدا ، جرى خلاله التداول في الأجواء التي تشهدها المدينة مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية وما هو الموقف منها ، حيث تم التأكيد على الإلتزام بقرار الرئيس سعد الحريري بهذا الشأن .

وضم الاجتماع : مسؤول لجان الأحياء في المؤسسة مستشار النائب الحريري لشؤون صيدا والجوار أمين الحريري ومنسقو اللجان "عبد اللطيف الترياقي ، محيي الدين النوام ( أبو محمد )، مازن صباغ ، محمد قبرصلي ( أبو ابرهيم ) ، محيي الدين مكاري، محمد الحنش ، عز الدين الأنصاري ، فؤاد جباعي ، بشير سنجر ، رياض الددا ، محمد بديع ، عبد القادر عفارة ، رمزي النداف ، مروة العربي ، لبنى السن ، علي العيساوي واحمد حجازي ".

استهلت الحريري الإجتماع بعرض لأبرز الأحداث والمحطات السياسية التي شهدها لبنان منذ تسلم الرئيس سعد الحريري لأمانة نهج ورسالة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، والتحديات والصعوبات الكبرى التي واجهته خلالها، وصولاً الى قراره في 24 كانون الثاني الماضي "تعليق المشاركة في الحياة السياسية وفي الإنتخابات البرلمانية" .

وقالت الحريري في هذا السياق ان " العمل بالشأن العام ليس مرهوناً بموقع ، ومشروع رفيق الحريري انطلق من هذه المدينة الى كل لبنان من خلال مؤسسة الحريري وقبل أن نتولى أي دور سياسي او مقعد نيابي او منصب رسمي",

وأضافت " وتحت هذا العنوان سنتابع مع سعد الحريري مسيرة رفيق الحريري ملتزمين بثوابته ورسالته في خدمة الوطن والإنسان فيه ، مستمرين بمحبة الناس ومن موقعنا في وجدان الناس والى جانبهم في هذه المدينة وكل لبنان ".

وأكدت الحريري أننا " لن نترك الساحة " وقالت: سنتواجد حيث يجب وعملنا لن يتوقف بل سيزداد بأشكال مختلفة وبوتيرة أكبر ، وكما قال سعد الحريري "نحن باقون في خدمة لبنان واللبنانيين، وبيوتنا ستبقى مفتوحة للإرادات الطيبة ولأهلنا وأحبتنا من كل لبنان" .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 نيسان 2022 16:47