11 أيار 2022 | 10:01

المنسقيات و القطاعات

"إعلام المستقبل" ينعى الشهيدة أبو عاقلة: وسام على صدر الشعب الفلسطيني

صدر عن هيئة شؤون الإعلام في "تيار المستقبل" البيان الآتي:

خسر الاعلام العربي الصحافية الفلسطينية في قناة "الجزيرة" شيرين أبو عاقلة، التي استشهدت برصاص العدو الإسرائيلي في جنين، وهي تقوم بواجبها المهني والإنساني، كما كانت على مدى 20 عاماً، في نقل الحقيقة التي تُوثق للعالم الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

إن استشهاد الزميلة أبو عاقلة جريمة تضاف الى السجل الاجرامي للعدو، وتُحتم على الجسم الإعلامي والصحافي التضامن للتنديد بها، وتوحيد الجهود للانتصار لمعاناة الشعب الفلسطيني .

سيفتقد الاعلام العربي والفلسطيني الزميلة أبو عاقلة، التي كانت مثالاً للمهنية والالتزام وتحدي كل الصعاب والمخاطر من أجل الدفاع عن الحق الفلسطيني، وستكون في استشهادها، كما كانت طوال حياتها، وساماً على صدر الشعب الفلسطيني والاعلام العربي.

كل التعازي الحارة لأسرة الشهيدة، ولزملائها في الاعلام الفلسطيني والعربي، ولقناة الجزيرة، سائلين الله – عز وجل – أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يحمي كل الاعلاميين وأهلنا في فلسطين المحتلة من إجرام العدو الإسرائيلي ووحشيته

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 أيار 2022 10:01