11 نوار 2022 | 15:42

نواب المستقبل

بهية الحريري تدين اغتيال قوات الإحتلال الإسرائيلي للصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

أدانت رئيس كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري " اغتيال قوات الإحتلال الاسرائيلي بدم بارد وعلى مرأى من العالم أجمع للصحافية الفلسطينية الشهيدة شيرين أبو عاقلة (مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين المحتلة) اثناء تأديتها لواجبها المهني في نقل وفضح الإعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني" .

وقالت الحريري في تصريح لها " كانت الرسالة الأخيرة على الهواء لشيرين أبو عاقلة، الصحافية الفلسطينية الملتزمة قضايا وطنها وحقوق شعبه ونقل معاناته مع هذا المحتل، بالكلمة والصوت والصورة الحية وبكل مهنية وموضوعية واحتراف ، فأصبح استشهاد شيرين هو الرسالة المباشرة التي ستبقى حية وماثلة في ضمير وذاكرة العالم لتذكره دائماً بأن هناك جريمة مستمرة منذ أكثر من سبعة عقود ترتكب من قبل كيان محتل معتدي بحق شعب جبار متشبث بأرضه وبهويته حتى الشهادة ".

وأضافت الحريري "ان اغتيال الصحافية أبو عاقلة يشكل انتهاكاً فاضحاً لكل الشرائع الدولية والإنسانية وفي مقدمها شرعة حقوق الإنسان، ويستدعي من أعلى المحافل الدولية اتخاذ موقف رادع للكيان الصهيوني ومحاسبته على هذه الجريمة النكراء وعلى كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني " .

وخلصت الحريري للقول " اننا نعزي ونشارك عائلة الشهيدة شيرين وزملاءها واسرة قناة الجزيرة والرئاسة والشعب الفلسطيني العزاء باستشهادها متمنين الشفاء العاجل لزميلها الصحافي علي السمودي ونحيي صمود وتضحيات أهلنا في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة سائلين الله تعالى أن يأخذ بيدهم وينصرهم على هذا العدو ويحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والعدالة واستعادة حقوقه كاملة ".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 نوار 2022 15:42