13 نوار 2022 | 15:19

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل" ينعى الشيخ خليفة: سيفتقد لبنان زعيماً عربياً أحبه

صدر عن "تيار المستقبل" البيان الآتي:

يوم حزين في تاريخ الأمة العربية تجسد برحيل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي أكمل مسيرة المؤسس الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وقاد دولته وشعبه إلى المزيد من الازدهار والحداثة والتطور على خطاه.

حمل المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة أمانة الإمارات، وكان خير خلفٍ لخير سلف، يمضي بكل ثبات في مسيرةٍ زاخرة بإنجازاتٍ ومبادرات، جعلت من دولة الامارات العربية المتحدة قبلة العرب والعالم، ورقماً صعباً في المعادلات الإقليمية والدولية، ودولةً تحتل مكانة مرموقة في المنطقة والعالم، يفتخر أبناؤها بالإنتماء إليها، كما يفتخر كل لبناني وعربي بأنها بلدهم الثاني ودولة عربية لطالما كانت سنداً لكل أشقائها العرب، في وجه أي أزمة، وفي مواجهة أي تحدي.

وسيفتقد لبنان زعيماً عربياً أحبه، يرحل تاركاً خلفه صفحات بيضاء من الوقوف إلى جانب هذا البلد العربي وشعبه، وعلامات مضيئة من العطاء والإسهام في بنائه وتنميته وإعادة إعماره واحتضان أبنائه في كل الميادين التي تشهد على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع الدولتين والشعبين الشقيقين.

كل التعازي القلبية من "تيار المستقبل" للشيخ محمد بن زايد وأشقائه ولكل الامارات العربية المتحدة، قيادةً وشعباً، سائلين الله – سبحانه وتعالى – أن يتغمد الراحل الكبير بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 نوار 2022 15:19