31 أيار 2022 | 17:34

أخبار لبنان

لقاء بين بهية الحريري ووفد "نبع" برئاسة قاسم سعد عرض مجالات العمل التنموي وسبل التعاون

التقت رئيسة " مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة " السيدة بهية الحريري في مجدليون وفداً من "جمعية نبع " برئاسة رئيس الهيئة الإدارية المدير العام للجمعية الدكتور قاسم سعد ، وضم الوفد " نائب الرئيس عبد اللطيف عيسى ، وعضوي الهيئة الإدارية " هبة حمزة وملاك جودي " وجنى حمتو " مسؤولة برنامج " .

وجرى خلال اللقاء عرض لعمل الجمعية في مختلف الحقول التنموية والإجتماعية والتربوية وبرامجها بهذا الخصوص ولا سيما ما يتعلق منها بموضوع التسرب المدرسي ، حيث اثنت الحريري على نشاط الجمعية على هذه الصعد، وكان بحث في سبل ومجالات التعاون .

د. سعد

وقال الدكتور قاسم سعد اثر اللقاء " تشرفنا اليوم بلقاء السيدة بهية الحريري كشخصية فاعلة تنموية واجتماعية في مدينة صيدا وعلى كل الأراضي اللبنانية ، حيث لا بد من التشاور معها في الأمور التنموية التي تخص الناس وخاصة في الظروف الاقتصادية الإجتماعية التي يمر بها البلد والناس ".

وأضاف" تطرقنا الى عدة مواضيع منها سبل التعاون والتنسيق ان كان بالمواضيع الإقتصادية التي تهم الناس وموضوع المساعدات الصحية والمواضيع التربوية وموضوع التسرب المدرسي وكيف يمكن ان نكمل بعضنا كمؤسسات مجتمع مدني ومع الفاعليات السياسية الإقتصادية الموجودة في المدينة .واتفقنا على عقد اجتماعات شهرية لمناقشة هذه المواضيع وللتنسيق والتشبيك وعرض ما لدينا وما لديهم وتبادل الخبرات والتشارك بها ".

رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

31 أيار 2022 17:34