9 حزيران 2022 | 18:45

أخبار لبنان

"المنسق الوطني لمنع التطرف العنيف" روبينا أبو زينب شاركت بالحوار الإقليمي حوله في الأردن

شاركت المنسق الوطني لمنع التطرف العنيف في رئاسة مجلس الوزراء، الدكتورة روبينــا أبـو زينب، في الحوار الإقليمي حول منع التطرف العنيف تحت عنوان "تبادل الدروس المستفادة والممارسات الجيدة الناشئة من المنطقة بشأن منع التطرف العنيف".

وانعقد الحوار في عمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية ، بدعوة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي - المكتب الإقليمي للدول العربية بالتعاون مع مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق وبمشاركة سبعة بلدان عربية.

ويهدف هذا الحوار الى توفير منصة لتعزيز التعلم المتبادل وتبادل الخبرات والممارسات الجيدة الناشئة والدروس المستفادة في سياق البرنامج، ولا سيما من البلدان التي يدعمها البرنامج الإنمائي.

وجاءت مداخلة المنسق الوطني لمنع التطرف العنيف الدكتورة روبينا أبوزينب ضمن اطار الجلسة الثانية من أعمال اليوم الاول تحت عنوان " بناء القدرات المؤسساتية لمنع ومكافحة التطرف العنيف واستراتيجيته وتطوير خطط العمل الوطنية " حيث قدمت عرضاً للنهج المتبع من قبل الحكومة اللبنانية في منع التطرف العنيف .



رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 حزيران 2022 18:45