صلاح تيزاني

13 حزيران 2022 | 17:59

فن

رضا علوية يكرّم الفنانين "أبو سليم وشكري وزغلول"

في الوقت الذي تستعد فيه المؤسسات السياحية جنوباً لإفتتاح موسمها لهذا الصيف والذي تعول عليه في اعادة الزخم والنشاط للحركة السياحية بعد فترة ركود غير مسبوقة مرت بها بفعل الأزمات المتلاحقة ، شكلت الزيارة التي قام بها نجوم زمن الفن اللبناني الجميل " الفنان الكبير صلاح تيزاني (ابو سليم ) وشكري شكر الله وزغلول" لمقهى " Nostalgie " في عدلون-  ساحل الزهراني بدعوة من صاحبه رجل الأعمال رضا علوية بمثابة دفع معنوي للسياحة المحلية في المنطقة وتشجيعاً للمشاريع السياحية الصغيرة والواعدة .

وبالمناسبة اقام صاحب الدعوة رضا علوية حفل تكريم  للفنانين الزائرين للفنانين الزائرين بحضور الفنانة فيروز سليم ،وألقى كلمة ترحيبية منوهاً بما تركوه من خلال اعمالهم الفنية من بصمات فرح وسعادة في ذاكرة اللبنانيين ، وآملاً أن يكون الموسم السياحي هذا العام مزدهراً . وتوجه بشكر الى السيد دانيال عبود الذي سعى لتنظيم هذه الزيارة .

من جهته عبر  الفنان صلاح تيزاني ( ابو سليم ) عن فرحته الكبيرة لوجوده في الجنوب وفي بلدة عدلون تحديداً شاكرا صاحب الدعوة علوية على استقباله له وزملائه وتمنى ان يكون هذا الصيف حافلاً بالنشاطات الفنية والسياحية التي تعيد للبنان رونقه وتألقه ويتمكن من إجتياز كل أزماته .


رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

صلاح تيزاني

13 حزيران 2022 17:59