13 حزيران 2022 | 20:41

فن

إنفصال توم كروز وهايلي أتويل للمرة الثانية..والسبب؟

إنفصال توم كروز وهايلي أتويل للمرة الثانية..والسبب؟

كشف عدد من التقارير الأجنبية عن انفصال النجم العالمي توم كروز عن حبيبته هايلي أتويل بشكل نهائي أخيراً بعد موجة من الشائعات التي طاردت الثنائي خلال الفترة الأخيرة بدون رد رسمي منهما.

وأكّد تقرير لصحيفة "ديلي ميل" انفصال كروز وأتويل رغم وجود الأخيرة في العرض الأول لـ فيلم Top Gun: Maverick. وأشار التقرير إلى أنهما قرّرا إبقاء علاقتهما في إطار الصداقة فقط.

وحضرت أتويل عرض فيلم كروز الأخير وهو ما كان بمثابة تشكيك في الأنباء التي ترددت حول علاقتهما التي بدأت منذ عام 2020 خلال تصوير فيلم "مهمة مستحيلة" قبل أن يقع انفصالهما الأول في أيلول 2021.

ورغم انفصال أتويل وكروز، كشفت التقارير أنها مستمرة في دعمه لكونه مجرد صديق فقط وهو ما ظهر في حضورها عرض فيلمه الأخير.

وفي تقرير آخر لصحيفة "ذا صن"، أكد وقوع الانفصال الثاني لكروز وأتويل وذلك نقلاً عن مصدر مقرب من الثنائي العالمي.

وأكد المصدر في حديثه أن العلاقة بينهما لم تنجح وهو ما دفعهما لإنهائها في المرة الأولى ورغم المحاولة ثانية إلا ان الأمر لم يكن جيداً قائلاً: "للأسف لم ينجح الأمر بالنسبة إليهما لقد قررا الآن أنهما أفضل كصديقين. إنهما يتعاملان بشكل جيد حقاً وبينهما كيمياء رائعة وهذا هو السبب في أنهما قررا إعادة العلاقة بهدوء لمحاولة أخرى في وقت سابق من هذا العام

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 حزيران 2022 20:41