25 حزيران 2022 | 18:40

أخبار لبنان

القاضي عبدالرزاق: التطاول على المفتي دريان هو تطاول على كل اللبنانيين

القاضي عبدالرزاق: التطاول على المفتي دريان هو تطاول على كل اللبنانيين


اعتبر رئيس المحكمة الشرعية في البقاع الغربي القاضي الشرعي الشيخ الدكتور يونس عبد الرزاق أنه "عندما ينبري شاذٌ تافه محسوب على مهنة المحاماة للتطاول على قمّة القمم المؤتمن على حماية الأعراض، وصيانة الفضيلة، والمحافظة على القيم الأخلاقية العالية "سماحة المفتي الإمام العالم الهمام القاضي الشيخ عبد اللطيف دريان حفظه الرب العلام.." يكون بذلك قد تطاول بفحش قوله وبذاءة لسانه على كل اللبنانيين وأصاب بسهام لؤمه وطيشه وشذوذه عموم المسلمين الذين لم يبق لهم سوى كرامتهم وعفّتهم وأسرتهم التي لن يفرطوا فيها مهما كان الثمن باهظاً..!". 

وقال : "إن هذا الدّعي بالفهم قد فضح نفسه وأبدى سوءة جهله بالقانون والدستور متجاوزاً حدود الحريات جهلاً وعِيّاً وخطلاً.. ما يحتّم محاكمته وفصله من مهنة المحاماة التي يزري بها انضمامه إليها..!".

وأضاف: "عندما يتجرأ حفنةٌ من الشاذين بالدعوة للتظاهر وبالمجاهرة بفعل قوم لوط..الذين أهلكهم الله وأبادهم.. فهذا ازدراء بكل الأديان السماوية واستخفاف بالشرفاء وحرب على القيم والمبادئ والمثل العلية..!".

وتابع : "عندما تجد بعض "النوائب" المتحوّلين الذين تسللوا لِواذاً لدخول الندوة البرلمانية وتصيّدوا مناصبهم تحت عناوين براقة كالتغيير.. ينتقدون معالي وزير الداخلية الذي منع تجمعات الترويج الشّاذين التّافهين؛ فهذا يعني أن ثمة من يدفع بهذا الاتجاه مؤيداً وداعماً ومسانداً لِيُشغل الشعب المكلوم بحكامه ويصرف انتباهه عن أزماته التي تسبب بها بعض الهواة الطامعين والطامحين في سلطة لم يبق منها سوى أنانيتها وعنصريتها القميئة.. وإلا لما تجرأ كل ذي عيب وعواء وفحيح وغباء للمجاهرة بمناصرة الشاذين أعداء الفطرة والدين". 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 حزيران 2022 18:40