18 آذار 2019 | 00:00

رياضة

"الانصار": الاعتداء على "الاهلي صيدا" تطور يُهدد أمن الملاعب

توقفت ادارة نادي الانصار الرياضي عند الاحداث الخطيرة التي شهدتها  مباراة الاهلي صيدا وشباب البرج في دوري الدرجة الثانية والتي جرت يوم السبت في 16 آذار الحالي على ملعب العهد على طريق المطار.

 وصدر عنها ما يلي :

"أولا: يهم ادارة نادي الانصار أن توضح بأنها على مسافة واحدة من جميع اندية كرة القدم اللبنانية في مختلف الدرجات، ولكنها تجد في ما حصل خلال مباراة شباب البرج والاهلي صيدا الشقيقين من دخول جماهير نادي شباب البرج الى أرض الملعب والاعتداء على لاعبي الاهلي صيدا وجهازه الفني  تطورا خطيرا يهدد أمن الملاعب.

ثانيا: لقد قام الاتحاد اللبناني بايقاف رئيس نادي الانصار وجماهير نادي الانصار وكاد أن يوقف النادي كاملا بسبب تعرض رئيس اتحاد لعبة كرة القدم للاساءة من قلة قليلة من الجماهير، فكيف وأن لعبة كرة القدم بكامل مكوناتها قد تعرضت بما حصل للاساءة تماما كما صورة لبنان الكروية، لذا فهي تجد نفسها معنية بما حصل ولن تسمح بأن يمر مرور الكرام .

ثالثا: انطلاقا من ما تقدم فإن ادارة الانصار تدعو اتحاد اللعبة الى تحمل مسؤولياته كاملة وتطبيق القانون بحذافيره واضعا مصلحة لعبة كرة القدم فوق كل اعتبار وانزال أشد العقوبات بحق كل من أخطأ كي يصبح عبرة لغيره، مع احترامها التام لادارة نادي شباب البرج المجتهد .

رابعا: تدعو اللجنة الادارية اتحاد اللعبة الى التشدد أكثر في عملية تنظيم المباريات عبرالتنسيق مع الاجهزة الأمنية خاصة تلك التي تجري على ملاعب غير مجهزة أمنيا لاستقبال مباريات حساسة، الامر الذي حذرت ادارة الانصار منه في مراسلتها للاتحاد قبل مباراة الانصار وشباب الساحل على نفس الملعب من عدم وجود سياج رادع يمنع الجماهير من الدخول الى أرض الملعب وتعطيل المباريات".

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 آذار 2019 00:00