19 تموز 2022 | 23:00

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل" يدين الافلام العونية: قفزات العهد المشؤوم نحو جهنم

صدر عن "تيار المستقبل" الآتي :

من المؤسف ان يتحول بعض القضاء في لبنان الى اداة لتصفية الحسابات والانتقام السياسي والوظيفي ، على صورة الفيلم العوني الطويل الذي تقوم ببطولته القاضية غادة عون امام حاكمية مصرف لبنان .

ان هذا الاسلوب الممجوج في مقاربة الدعاوى والاخبارات الملفقة ضد حاكم مصرف لبنان ،

يشكل قفزة جديدة ومتهورة من قفزات العهد المشؤوم نحو جهنم ، وضربة مزدوجة للقضاء اللبناني وللنظام المصرفي الذي يريدون له ان يلفظ انفاسه الاخيرة قبل حلول الموعد المرتقب لنهاية الولاية .

هناك جهات معلومة تتمركز في مواقع القرار الرئاسي تتحرك في الوقت الضائع لتخريب ما تتبقى من مقومات الدولة والمؤسسات ، وتستدرج البلاد الى ساحات الفوضى عن سابق اصرار وتعمد لفرض معادلات سياسية تارة بوجوه قضائية وتارة اخرى بوجوه طائفية ، يمكن الاستقواء بها على الدستور والسلم الاهلي والاستحقاقات المرتقبة .

ان "تيار المستقبل" اذ يحذر من الامعان في هذه السياسات ، يعتبر موقف رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي من المداهمات المتلفزة هو الموقف المسؤول الذي يحمي القضاء من سطوة الجهل والتسرع والكيدية ويدفع عن الاقتصاد مخاطر الوقوع في الأسوأ .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 تموز 2022 23:00