9 أيلول 2022 | 16:32

رياضة

"إصلاحي فتح" يكرم صلاح الحاج لإحرازه بطولة الدرجة الأولى في "VRC" للفنون القتالية

كرّم "تيار الاصلاح الديمقراطي " في حركة فتح البطل الفلسطيني صلاح الحاج لفوزه بالمرتبة الأولى في بطولة " VRC " للفنون القتالية .

جاء ذلك خلال حفل أقامه " إصلاحي فتح" بالمناسبة في مطعم "ريماس" ، وحضره ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي رئيس الشبكة الرياضية في صيدا واللجنة الرياضية في البلدية حسن الشماس ، وممثلون عن منظمة VRC وعن رئيس الاتحاد اللبناني لـ" المواي تاي " . كما حضر منسق تيار المستقبل في صيدا مازن حشيشو ومسؤول العمل الرياضي في الجماعة الاسلامية ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة ورؤساء اندية وأصدقاء المحتفى به وعائلته الرياضية .

العميد اللينو

بعد النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ، ألقى امين سر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح العميد محمود عيسى" اللينو" كلمة هنأ فيها البطل صلاح الحاج على الانجاز الرياضي الذي حققه واشاد بدوره في رفع راية فلسطين في المحافل الدولية . وقال" ‎انه لمن دواعي سرورنا ان نكون بينكم مكرمين بحضوركم المملوء بالنشاط والحيوية لنحتفل بهذا الانتصار الذي حققه الاخ صلاح الحاج والذي ما كان ليصل الى هذه المكانة بدون الاصرار والمثابرة والتيقن بالنصر ولولا جهودكم ورعايتكم ودعم عائلته الرياضية التي هي محط اعجابنا وتقديرنا ".

وأضاف" لقد قال زعيمنا الرمز ابو عمار يوماً ان "الثورة ليست بندقية ثائر فحسب "، ونسمح لانفسنا ان نضيف ، هي بطل يتغلب على ظروف عيشه وآلام لجوئه ويحقق تميزا وانتصاراً رياضياً و يرفع علم فلسطين عاليا خفاقا . فبوركت سواعدكم جميعا على هذا الانجاز الذي سيترك اثراً ايجابيا على ابناء شعبنا ويحفزهم على الانخراط في الاندية الرياضية التي تساهم في صقل شخصيتهم الشبابية الملتزمة وتحميهم من شرور الافات الاجتماعية الناتجة عن البطاله والفراغ الذي يعاني منه الشباب".

وتابع "لا بد لنا ان نشيد بالعلاقة بالرياضيين اللبنانيين والفلسطينين هذه العلاقة التي تتجاوز حدود التنسيق لتصل الى مرحلة التكامل على كافة المستويات سواء بالتدريب والمشاركة او الادارة. وهنا التحية واجبة لكل الرياضيين اللبنانيين الذين رفضوا خوض اي مباراة مع الفرق واللاعبين الصهاينة . وهذا ان دل على شيء فهو يدل على انتماء الشعب اللبناني لفلسطين وقضيتها. واننا في حركة فتح / تيار الاصلاح الديمقراطي نولي الشباب اهتمامنا لاننا ندرك اهميتهم ان احسنا توجيههم الى ما فيه خير بحيث يشكلون عماد المجتمع الفلسطيني ونهضته او يشكلون معولا يهدم بنيان مجتمعنا ان اهملناهم وتركناهم عرضة للاستغلال . من هنا ، عملنا على تنشيط العمل الكشفي لاهميته ومراكز تعليمية تساعد الشباب على زيادة تحصيلهم العلمي ونسعى الى دعم الرياضيين بما يتوفر لدينا من إمكانيات".

وقال" فهنيئا لفلسطين بهذا الفدائي البطل صلاح الحاج والى مزيد من الانجازات التي تليق بشعبنا ومكانته بين الامم ، والشكر كل الشكر والعرفان لمن صاحب وساند اخانا صلاح في مسيرته ليتحقق هذا الانتصار ، صحيح ان الالعاب القتالية هي لعبة فردية انما النصر يتحقق بجهود الجماعة واسمحوا لي ان اخص بالشكر ابن مدينة صيدا توأم فلسطين المدرب والبطل محمد الغربي الذي كان ومازال سنداً وداعماً للرياضة الفلسطينية وابطالنا ومنهم صلاح . دمتم لنا عونا على اشراقة الشباب الفلسطيني على امل ان نجتمع بكم على ارض وطننا فلسطين".

بعد ذلك جرى تقديم دروع تكريمية لكل من المحتفى به البطل صلاح الحاج ، ورئيس منظمة VRC هلال نشار ورئيس الاتحاد اللبناني للمواي تاي سامي قبلاوي والمدرب البطل محمد الغربي .

رأفت نعيم








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 أيلول 2022 16:32