16 أيلول 2022 | 17:57

الامين العام

أحمد الحريري من دارة هيثم الصمد في الضنية: مستمرون مع كل الأحبة والأوفياء

لبى الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، مساء أمس، دعوة عضو المكتب السياسي ومنسق عام الضنية هيثم الصمد، إلى لقاء أقامه في دارته في بخعون، في حضور عدد من أعضاء المكتبين السياسي والتنفيذي ومنسقية الضنية.

تخلل اللقاء كلمة مقتضبة للصمد وصف فيها المناسبة بـ"لقاء مودة ومحبة" في "الضنية المحبة والمسالمة والامنة"، موجهاً التحية للرئيس سعد الحريري باسم كل الحضور.

وعلق الصمد على قول رئيس الجمهورية ميشال عون بأنه "سيغادر في 31 ت1 في حال كان يوماً طبيعياـ" بالقول :"31 تشرين الأول سيكون أول يوم طبيعي منذ 6 سنوات من عمر هذا العهد الذي قاد اللبنانيين إلى جهنم".

ورد أحمد الحريري بكلمة شكر للصمد "ابن هذا البيت المفتوح الذي ضحى مع "تيار المستقبل" في كل المراحل، وحمل شعلة الاعتدال والمشروع الوطني للرئيس الشهيد رفيق الحريري والرئيس سعد الحريري".

وتوقف عند سلسلة من الأحداث التي تلت اغتيال الرئيس الشهيد وصولاً إلى قرار الرئيس سعد الحريري بتعليق العمل السياسي "والذي كان صادقاً مع الناس، وما نشهده اليوم من أحداث محلية وإقليمية ودولية يثبت أنه كان على حق في هذا القرار".

وشدد على أننا مستمرون في هذه اللقاءات مع كل الأحبة والأوفياء في كل المناطق، "وسنكون حيث يجب أن نكون".









يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 أيلول 2022 17:57