17 أيلول 2022 | 15:05

فن

شبيهة شيرين تصدم محبيها.. وصور لشقيقة نيمار توضح اللغط!

شبيهة شيرين تصدم محبيها.. وصور لشقيقة نيمار توضح اللغط!

خلال الساعات الماضية غزت مواقع التواصل الاجتماعي صور لشقيقة لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير نيمار، حيث شبهها نشطاء بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

غير أن آخرين شككوا في صورة الشابة البرازيلية، لافتين إلى أن الصورة خضعت لـ"فوتوشوب"، وبالتالي فإن الملامح ليست حقيقية، فيما علق بعضهم أن هناك تقنيات أخرى تقرّب الملامح بشكل كبير.

إلا أن مجرد بحث بسيط عن صور شقيقة نجم الكرة الشهير رافايالا سانوس، يؤكد أنها بعيدة الشبه عن الفنانة المصرية!






أزمة جديدة

على صعيد آخر، تعرضت شيرين لأزمة جديدة قد تمنع صدور ألبومها الأحدث، بعدما شهدت وسائل التواصل مساء أمس الجمعة تسريب نسخة أولى من تسجيل أغنيتين كان من المقرر إدراجهما في الألبوم، وفق مواقع مختصة بأخبار المشاهير.

فقد فوجئت بتسريب أغنية "ماضينا" وبعدها أغنية "واتأخر عتابنا"، فيما بدا واضحاً أن التسريب تم من داخل دائرة معارفها الصغيرة، التي كانت محيطة بها وقت التدريب، حيث ظهر صوتها بجودة ضعيفة بعكس تسجيلات الأستديو.

لكن الفنانة التي تعرضت مؤخراً لكم من المشاكل الشخصية لاسيما مع طليقها، لم تتمكن حتى الآن من كشف مصدر التسريب، ولم تكشف عن موقفها من الأزمة!



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 أيلول 2022 15:05