19 أيلول 2022 | 13:32

مجتمع

طفلا الأمير وليام في جنازة الملكة رسميًا... وماذا عن طفلي الأمير هاري؟

طفلا الأمير وليام في جنازة الملكة رسميًا... وماذا عن طفلي الأمير هاري؟

سينضم طفلا الأمير وليام وأميرة ويلز "كيت ميدلتون" رسميًا إلى والديهما في جنازة ومحطّة الوداع الاخيرة للملكة إليزابيث الثانية.

وذكرت مجلّة "الدايلي ميل" البريطانية أنّ الأمير جورج، الثاني في ترتيب ولاية العرش والبالغ من العمر 9 أعوام، وأخته الأميرة شارلوت البالغة من العمر 7 أعوام، سيمشيان عبر كنيسة القديس بطرس في وستمنستر برفقة العائلة الملكية في موكبٍ خلف نعش الملكة، على أن يُستبعد أخوهما الأمير لويس البالغ من العمر 4 أعوام عن الجنازة.

وبحسب ترتيب الجنازة، فإنّ جورج وشارلوت سوف يسيران معًا خلف والديهما، وسيتبعهما الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دوقة ساسكس، وأفراد آخرون من العائلة المالكة.

وفي الوقت الذي سيمشي ولدا الأمير وليام في جنازة الملكة إليزابيث، ترك الأمير هاري وميغان طفليهما "آرتشي" البالغ من العمر 3 أعوام، و"ليلبيت" البالغة من العمر 15 شهرًا في المنزل في الولايات المتحدة.

ويشارك الأمير هاري وزوجته بحضور المراسم الرسمية لتوديع الملكة إليزابيث، فيما يبقى طفلاهما في منزلهما في مونتيسيتو، كاليفورنيا، تحت رعاية المربيات ووالدة ميغان دوريا راجلاند التي يقال إنّها شوهدت لوحدها في لوس أنجلوس أخيراً .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 أيلول 2022 13:32