26 أيلول 2022 | 18:28

رياضة

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة سيقام في هذا التوقيت

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة سيقام في هذا التوقيت

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي عن موعد "الكلاسيكو" الأول الذي سيجمع بين فريقي برشلونة وريال مدريد على ملعب ”سانتياغو برنابيو“، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويقام اللقاء يوم 16 تشرين الاول المقبل في تمام الساعة 16:15 بتوقيت إسبانيا، الـ5:15 عصراً بتوقيت بيروت.

وأصبح هذا الموعد معتادًا عليه في المباراة الأولى للكلاسيكو في كل موسم بأن يكون خلال فترة ما بعد الظهر، بسبب فارق التوقيت مع البث في دول شرق آسيا لدواع إعلانية.

وفي موسم 2017/2018، أقيمت مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت بيروت وكانت في كانون الاول 2017.

ومؤخرا تعرض العديد من لاعبي برشلونة لإصابات قوية، خلال فترة التوقف الدولي، وبلغ عددهم 5، وعلى رأسهم فرينكي دي يونغ أثناء مشاركته مع منتخب هولندا أمام بولندا، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

وتعرض ممفيس ديباي إلى إصابة أثناء المباراة ذاتها؛ الأمر الذي يهدد مشاركته في لقاء الكلاسيكو المرتقب، كما تعرض جول كوندي إلى إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في أوتار الركبة اليسرى؛ الأمر ذاته بالنسبة لأراخو، الذي يعاني من خلل في وتر عضلة المقرب الطويلة في الفخذ الأيمن.

اما الفرنسي عثمان ديمبلي فسيكون بنسبة كبيرة خارج مباراة الكلاسيكو بعد تعرضه لإصابة أثناء المشاركة في لقاء فرنسا والنمسا.

بدوره يرفض نادي ريال مدريد، المُخاطرة بنجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين خلال مباراة سيلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

لكن بنزيما الذي يغيب عن ريال مدريد مُنذ 6 الجاري بسبب إصابة في العضلة الوترية، بجانب إجهاد زائد في عضلات الفخذ الأيمن، تؤكد التقارير الواردة من مدريد سيكون متاحا قبل الكلاسيكو.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 أيلول 2022 18:28