2 تشرين الثاني 2022 | 19:06

أخبار لبنان

"المستقبل -صيدا والجنوب" يتابع مع شلهوب ومزهر الشأنين البلدي والحياتي في كفرجرة وبقسطا

في اطار المتابعة الدائمة من قبل " تيار المستقبل - صيدا الجنوب" لأوضاع البلديات في بلدات وقرى ضواحي صيدا والمواطنين القاطنين ضمن نطاقها على الصعد الحياتية والخدماتية في ظل الأزمات التي تفرض نفسها واعباءها على عمل الأولى وعلى معيشة الناس وحياتهم اليومية، زار منسق عام التيار في صيدا والجنوب مازن حشيشو يرافقه امين سر مكتب المنسقية محمد شريتح بلدية كفرجرة - شرق صيدا ، والتقيا رئيسها مارون شلهوب حيث تناول البحث شؤون وشجون العمل البلدي والتحديات التي تواجهها البلديات في ظل الازمة الاقتصادية والمالية وانعكاسها سلباً على عملها. كما جرى التطرق لأوضاع المنطقة والبلدة على شتى الصعد، وسبل تسيير شؤون المواطنين في المنطقة عموماًُ والقاطنين في المجمعات السكنية الواقعة ضمن نطاقها البلدي بشكل خاص ضمن الامكانات المتاحة ،وتلبية احتياجاتهم وحقوقهم في الخدمات الأساسية ولا سيما  المياه في ظل تفاقم ازمة انقطاعها عن عدد كبير من هذه المجمعات .

وزار حشيشو يرافقه عضو مكتب المنسقية  محمد الحريري رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر وعرض معه الشأن الحياتي لمنطقة بقسطا - الشرحبيل  ولا سيما ما يتعلق بأزمتي المياه والكهرباء.  واثنى حشيشو في هذا السياق على الجهود التي بذلتها البلدية مؤخرا من أجل حل ازمة المياه التي تعاني منها المنطقة . وكان تأكيد مشترك على ضرورة دعم الدولة للبلديات ولو بالحد الأدنى خصوصا في ظل هذه الظروف الضاغطة وبما يمكنها من تسيير شؤونها حتى تتمكن من القيام بواجباتها تجاه المواطنين كل  بلدية ضمن نطاقها ..


رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 تشرين الثاني 2022 19:06