6 تشرين الثاني 2022 | 17:04

أخبار لبنان

الجوزو وعريمط والشيخ بجولة تفقدية في مستشفى الحبتور- حرار

عكار -  خالد الرفاعي



زار ظهر اليوم نائب رئيس مجلس أمناء صندوق الزكاة القنصل محمد الجوزو وسماحة القاضي الشيخ خلدون عريمط والمغترب في أوستراليا خالد الشيخ والعقيد الركن محمد الحريري، وقاموا بجولة ميدانية في مستشفى خلف الحبتور- حرار ومركز الحبتور للرعاية الأولية، حيث كان في استقبالهم الدكتور ربيع الصمد رئيس مجلس إدارة المستشفى والفريق العامل.

واطّلع الحضور على المنشآت والتجهيزات والأقسام التي يستحدثها المستشفى لتلبية الحاجات الصحية للمنطقة.

وقال عريمط للمناسبة "من هنا من هذا الصرح الطبي الرائد نحيي السيد خلف الحبتور الذي زرع بذرة خير في المنطقة فصار المستشفى من أوائل المستشفيات في عكار.

أضاف: "نشكر السيد خلف الحبتور وجهاز مستشفى الحبتور والسيد محمد الجوزو على عملهم والكل هنا يوجّه التحية للسيد خلف الحبتور وندعو له بالخير والرزق والصحة. بارك الله به وبدولة الإمارات وبالشعب الإماراتي المحب".

الجوزو

الجوزو قال بعد الجولة "كل الشكر للشيخ خلف الحبتور الذي سبق الدولة إلى عكار وقدّم ما عجزت عنه الدولة والكثير من المؤسسات المحلية والخارجية. زرنا المستشفى بمعية سماحة الشيخ خلدون وهذه النبتة كما قال الشيخ خلدون نحن لسنا فقط مطالبين بقطف ثمارها إنما أيضًا برعايتها، كما نشكر الدكتور الصمد على إدارته لهذا الصرح نحو التقدم.

أضاف:"اننا نعتبر هذا الصرح الطبي الكبير إحدى أهم الحاجات التي كانت عكار تفتقر لها وانت لتكون ملاذًا لكل عكاري بحاجة للطبابة".

الصمد

بدوره الدكتور ربيع الصمد توجّه بالشكر إلى السيد خلف الحبتور راعي الإنجاز ورجل العطاء المحب للبنان وشعبه. ورحب أيضًأ بالزيارة الطيبة للقنصل محمد الجوزو وسماحة الشيخ خلدون عريمط وبالسيد خالد الشيخ في مستشفى الحبتور، وأكد أننا رغم الصعاب مستمرون بتقديم الخدمات الصحية للمنطقة وبتأدية رسالتنا التي ائتمونا عليها.









يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 تشرين الثاني 2022 17:04