البقاع – خالد موسى

21 شباط 2019 | 00:00

أخبار لبنان

ابراهيم ناصر رئيسا لاتحاد بلديات شرق زحلة 

ابراهيم ناصر رئيسا لاتحاد بلديات شرق زحلة 

جرى اليوم في مبنى محافظة البقاع انتخابات رئاسة اتحاد بلديات شرق زحلة، وذلك بدعوة من محافظ البقاع القاضي كمال ابو جوده وتحت اشراف رئيسة القسم في المحافظة عايده مراد، بحضور كل من رئيس بلدية علي النهري احمد مصطفى المذبوح، رئيس بلدية الناصرية فواز الترشيشي، رئيس بلدية ماسا حسين ناصر، رئيس بلدية حارة الفيكاني علي دلول، عضو مجلس بلدية رياق حوش حالا ابراهيم ناصر، ممثل عن بلدية قوسايا ميلاد الكعدي، رئيس بلدية كفرزبد عمر الخطيب، رئيس بلدية عين كفرزبد بسام سركيس. 

وقد سجّل غياب كل من رئيس بلدية دير الغزال رفيق الدبس، وبلدية رعيت بسبب حل مجلسها البلدي، وبلدية تربل لعدم وجود مجلس بلدي في البلدة بسبب عدم اجراء الانتخابات البلدية فيها. 

وبنتيجة الاقتراع السري فاز عضو بلدية رياق - حوش حالا ابراهيم ناصر برئاسة الاتحاد بإجماع الحضور. وهنأ ابو جوده رؤساء البلديات بالولاية الجديدة للاتحاد، مبديا تعاونه "في كافة الملفات والمواضيع والقضايا التي تهم المواطنين ضمن الانظمة والقوانين المرعية الاجراء".

 بدوره، شكر ناصر "الثقة التي اولاه اياها رؤساء البلديات مجتمعين"، واعدا "بإنجاز الاعمال الانمائية للمنطقة وذلك ضمن امكانيات الاتحاد والتزاما منه بالعمل الانمائي في خدمة المواطنين".

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

البقاع – خالد موسى

21 شباط 2019 00:00