8 تشرين الثاني 2022 | 16:55

رياضة

بهية الحريري تطلع من وفد " SFC" على تحضيراتها لبطولة الـ"MMA"في صيدا الشهر المقبل

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفد منظمة " Saida Fighting Championship"بحث معها في التحضير لإقامة بطولة " SFC6" في الـ"MMA" للفنون القتالية في ثانوية رفيق الحريري في صيدا يومي 10 و11 كانون الأول المقبل بمشاركة أكثر من 10 دول .

وضم الوفد رئيس المنظمة بسام كريم والمدير التنفيذي البطل الدولي محمد الغربي وعضو المجلس الإداري أحمد الصفدي يرافقهم مدير اكاديمية صيدا للفنون القتالية أحمد السن ، وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو.

واطلعت الحريري من الوفد على المراحل التي تسبق هذه البطولة والفئات العمرية والدول المشاركة، واهمية اقامتها في لبنان وتحديداً في صيدا بما يساهم بتفعيل النشاط الرياضي في المدينة . وشكر الوفد للحريري دعمها لإستضافة هذه البطولة في ثانوية رفيق الحريري في صيدا.

وقال الغربي "هو الحدث رقم 6 لمنظمة SFC وستقام على يومين ، اليوم الأول يوم لتحت 18 سنة واليوم الثاني لفوق 18 ، ويشارك فيها أبطال عالميون ولاعبون محترفون بالإضافة الى هواة من فرنسا والفيلبيبن والهند والعراق والكويت وفلسطين وسوريا ولبنان " .

وتمنت الحريري للبطولة النجاح ولمنظمة SFC التوفيق في بطولاتها وأنشطتها الرياضية مشددة على أهمية دور الأندية والجمعيات الرياضية في صيدا، في اكتشاف وتنمية المواهب الرياضية الفتية والشابة في مختلف الألعاب ليحرزوا كبرى البطولات يرفعون بها اسم صيدا ولبنان عالياً في كافة المحافل الرياضية على خطى أبطال سبقوهم في هذا المجال .

رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تشرين الثاني 2022 16:55