26 كانون الأول 2022 | 11:10

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل" في الإقليم زار الأديرة مهنئاً بالميلاد

زار وفد من منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل يضم المنسق العام وليد سرحال وأعضاء مكتب المنسقية، الأديرة في اقليم الخروب مهنئاً بعيد الميلاد المجيد.

المحطة الأولى للوفد كانت في دير المخلص في جون حيث كان في استقباله الرئيس العام للرهبانية المخلصية الارشمندريت أنطوان ديب ورئيس الدير الأب شربل ديب.

بداية تحدث سرحال بإسم الوفد فقدم التهاني بإسم الرئيس سعد الحريري، وقال: هو واجب نتشوق القيام به كل عام في عيد الميلاد. هذا العيد الذي تتلخص معانيه بالمجد لله في العلى وعلى الارض السلام وفي الناس المسرة".

وتابع: نريد من هذا العيد أن يعم كل المناطق وكل الناس وأن يعم الفرح في النفوس. أما عندنا في لبنان فالفرح والغصة ممزوجين، غصة مما يجري عندنا، في بلدنا الحبيب لبنان، من أزمات متتالية أصبحت تشكل عبئاً على كل الناس دون استثناء، أزمات مفتعلة شلت البلاد والعباد.

ودعا سرحال إلى ضرورة انتخاب رئيس جديد

للجمهورية، وتشكيل حكومة تنقذ ما تبقى من وطن وعودة انتظام المؤسسات والحياة السياسية للبلد".

وختم سرحال: "نتمنى أن تكون السنة المقبلة سنة ، خير على لبنان وعلى أبناء منطقة اقليم الخروب".

من جهته شكر شكر ديب الوفد على الزيارة، وقال: "ما يحصل في لبنان هو كارثة على الجميع، فالبلد عندما يسقط فهو يسقط على رؤوس الجميع ولا يستثني احداً. لذلك فالواجب اليوم يستدعي كل الأفرقاء للتلاقي واننشال البلد من قعر جهنم.

وتمنى أن "يعود عيد الميلاد والسنة الجديدة على الوطن بالخير والامن وعلى الامة العربية بالطمأنينة والسلام".

دير سيدة البشارة

ثم انتقل الوفد الى دير سيدة البشارة للراهبات المخلصيات في جون، حيث استقبلته الرئيسة العامة للراهبات المخلصيات الام منى وازن.

وكانت دعوات وصلوات بأن يعود لبنان بلد الحب والسلام وان تعود الأعياد على الجميع بالخير.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 كانون الأول 2022 11:10