26 كانون الأول 2022 | 11:40

المنسقيات و القطاعات

مفتي بعلبك - الهرمل يزور "المستقبل" في عرسال

زار مفتي بعلبك - الهرمل الشيخ أيمن بكر الرفاعي، أمس الأحد، مقر منسقية عرسال – الهرمل في "تيار المستقبل"، حيث كان في استقباله المنسق العام خالد الرفاعي، عضو المكتب السياسي طارق الحجيري وأعضاء مكتب ومجلس المنسقية، في حضور القاضي الشيخ عبد المولى الحجيري وعضو المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى احمد وهبي.

وألقى المنسق العام خالد الرفاعي كلمة هنأ في خلالها منطقة بعلبك الهرمل بإنتخاب الشيخ الرفاعي مفتياً، مرحباً به "في بيت من بيوت الرئيس سعد الحريري في عرسال التي ستبقى مفتوحة لكل الارادات الطيبة وحاضنة لجميع المكونات"، مؤكداً على الثوابت التي نلتقي بها مع سماحة المفتي "ألا وهي الدفاع عن عروبة لبنان واتفاق الطائف والتمسك بالعيش المشترك وسياسة التلاقي والحوار وقضية فلسطين".

في المقابل، توجه المفتي الرفاعي بالشكر إلى "تيار المستقبل" ودوره، وأكد على نهج الحريرية في الإعتدال وصون العيش المشترك عروبة لبنان وتطبيق اتفاق الطائف، والاتفاق مع الرئيس الحريري على كل العناوين العريضة التي تحمي بلدنا الحبيب".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 كانون الأول 2022 11:40