8 كانون الثاني 2023 | 20:16

أخبار لبنان

فادي رومانوس قدم حافلة مدرسية لمركز "جورجيت وحنا رومانوس لذوي الاحتياجات الخاصة" التابع لكاريتاس في لبعا

في مبادرة انسانية اجتماعية قدم السيد فادي رومانوس ( رئيس بلدية لبعا ونائب رئيس اتحاد بلديات جزين ) حافلة مدرسية لـ"مركز جورجيت و حنا رومانوس لذوي الاحتياجات الخاصة" التابع لرابطة كاريتاس - لبنان في لبعا والذي تشرف عليه وتديره " ليسيه سان نيقولا" - عين المير ، حيث تم وضعها بتصرف المركز لنقل الطلاب و لتخفيف الاعباء عن الأهل .

وجرى تسليم الحافلة بمباركة المطران مارون العمار ( رئيس اساقفة صيدا ودير القمر للموارنة ) وبحضور رئيس كاريتاس الأب ميشال عبود والمونسنيور الياس الأسمر والراهبة مارانا سعد ومدير " ليسيه سان نيقولا " الأب جهاد فرنسيس.

وكان الأب ميشال عبود زار لبعا وترأس قداسا فيها ،وقام والحضور بجولة في المنطقة . وبعد مأدبة غداء اقيمت بالمناسبة التقى الأب عبود وفداً من" جمعية النحالين في منطقة جزين " برئاسة جوزيف حداد و عبدلله محفوظ و مشاركة مختصين من اجل دراسة مشاريع مستقبلية. و زاروا "دير راهبات الرسل" في لبعا برئاسة الاخت سونيا العجيل ، على أن تعلن نتائج هذه الزيارة الانمائية للمنطقة في المستقبل القريب.

رأفت نعيم







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 كانون الثاني 2023 20:16