11 كانون الثاني 2023 | 14:30

أخبار لبنان

هيئة الرئاسة في "أمل" نعت الحسيني : نفقد رجلا ملتزما بثوابت مسيرة الامام الصدر

هيئة الرئاسة في


أصدرت هيئة الرئاسة في حركة"امل" بعد إجتماعها بجلسة إسثنائية بياناً نعت فيه الى القائد المؤسس سماحة الامام موسى الصدر والى جماهيرها والى الشعب اللبناني الأمين العام السابق للحركة رئيس المجلس النيابي السابق السيد حسين الحسيني .

وقالت الحركة في بيانها : برحيل الاخ السيد حسين الحسيني يفقد لبنان وتفقد الحركة واحداً من قياداتها المؤسسين الذين رافقوا مسيرة سماحة الامام القائد السيد موسى الصدر منذ الإنطلاقة وطيلة سنوات تغييب الإمام الصدر ورفيقيه في ليبيا ، تفقد رجلا مؤمناً ملتزماً بثوابت مسيرة الامام ومدرسته في الحوار والتعايش والدفاع عن للبنان وطناً نهائياً لجميع أبنائه .

وختم بيان هيئة الرئاسة : ان الحركة قيادة ومجاهدين إذ تتقدم من أسرة الراحل بأحر التعازي سائلة المولى العزيز القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفسيح من جنانه ويلهمها وذويه عظيم الصبر والسلوان . وحسبنا قوله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم (الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ طَيِّبِينَ ۙ يَقُولُونَ سَلَامٌ عَلَيْكُمُ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ) صدق الله العظيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 كانون الثاني 2023 14:30