22 كانون الثاني 2023 | 15:05

إقتصاد

بهية الحريري تتابع مع وفد "شركة البيلاني" أوضاع قطاع النقل في صيدا

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفداً من "شركة البيلاني للنقل " برئاسة صاحب الشركة الحاج مصطفى البيلاني والحاج خالد البيلاني، حيث تمنى الوفد على الحريري المساعدة في المطالبة بأن يكون هناك حصة لصيدا من الباصات الفرنسية و القطرية ، ودور في إدارة قطاع النقل المشترك في لبنان و الجنوب بشكل خاص .

أعرب الوفد عن استعداد "شركة البيلاني" لوضع خبرتها الطويلة في هذا المجال ، ولا سيما على صعيد تجهيز الباصات بأحدث وسائل التكنولوجيا التي تشمل كاميرات البث المباشر والإنترنت و تشغيل نظام البطاقات الذكية التي تم اعتمادها سابقاً في "مشروع جامعة بيروت العربية" و "مشروع من الأحياء الى الأحياء"، بالإضافة الى مشروع "واصل" الذي سبق وعرضته الشركة لتسهيل تنقلات المواطنين داخل مدينة صيدا والذي كان يشمل خمسة خطوط تربط المدينة بالجوار.

ووعدت الحريري بمتابعة مطلب الوفد مع الجهات المعنية.

وشكر الحاج مصطفى البيلاني السيدة الحريري على وقوفها الدائم الى جانب الشركة ولا سيما في موضوع تنظيم قطاع نقل طلاب المدارس في مدينة صيدا.

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 كانون الثاني 2023 15:05