6 شباط 2023 | 10:09

أخبار لبنان

"إصلاحي فتح "يوضح ما جرى بعين الحلوة مساءً ويطمئن أبناء المخيم : حريصون على استقراره

على أثر الاشكال الذي شهده مخيم عين الحلوة مساء الأحد بين عناصر من تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح وآخرين على خلفية تحطيم كاميرات مراقبة عائدة لـ"إصلاحي فتح" ، وتخلله اطلاق نار واعقبه توتر محدود ، أصدر  تيار الاصلاح الديمقراطي في فتح بياناً توضيحياً لما جرى ، طمأن فيه أهالي المخيم  بأنه حريص كل الحرص على امنهم واستقرارهم ولن ينجر الى ما يعكر صفوهما" . 

واضاف البيان " كما اننا لن نسمح لأي من المتفلتين الغير منضبطين بالتمادي والاساءة لسمعة التيار ومسلكيته من خلال تصرفات رعناء نرفضها ويرفضها ابناء مخيمنا".

وتابع البيان " وفي هذا السياق وبعد الإعتداء على كاميرات المراقبة وتحطيمها، تحركت مجموعة بقيادة القائد العسكري لتيار الاصلاح الديمقراطي  خالد ابو النعاج لمعالجة هذا التصرف الأرعن وضبط المستهترين بالأمن وأهمية كاميرات المراقبة وتم الزامهم اعادة تركيبها ".

وختم البيان "نطمئن شعبنا بأن القضية قد انتهت وعلى المغرضين الذين يعكرون الماء للإصطياد فيه، ان يكفوا بلاء أقلامهم الرخيصة عن امننا واستقرارنا ولن تجدي شائعاتهم نفعا في بيئة تميز بين الوطنيين والمأجورين . ادام الله الامن والاستقرار على شعبنا ومخيماتنا ". 


رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 شباط 2023 10:09