16 شباط 2023 | 20:04

موضة

ادغار عكر.. رحلة مُزيّن تخطّت أنامله حدود الوطن



دمغ ادغار عكر اسمه ضمن قائمة أهم المزيّنين في لبنان والعالم العربي، ليرسم بأنامله مسيرة نجاح تخطت حدود الوطن، فعكست قصة طموح تترجمت بسنوات من التميّز والإبداع، في رحلة مثابرة على مدى 20 عاماً من العمل الدؤوب، مصحوباً بطموح للحفاظ على القمة حيث تربّع في مجاله.

حرص عكر على متابعة كل جديد، وهو لا يوفّر أي فرصة من أجل البقاء على تماس مع التطور الذي تعيشه المهنة، فمتابعة الصيحات الجديدة في مجال التسريحات وتزيين العرائس لا تفوته، وهو يسعى إلى توسيع دائرة عمله في العديد من البلدان، وهذا ما أكد عليه عبر "مستقبل ويب"، لافتاً الى أنه "سيتم افتتاح فرع آخر للصالون في العاصمة العراقية بغداد الشهر المقبل، الى جانب الفرع المحلي في منطقة فردان في بيروت".

تُشّكل تلبية تطلعات الزبائن أولوية لعكر الذي أوضح أنه "يواكب النشاطات التي تحصل في مختلف البلدان، وفي الإطار سيكون له مشاركة في نادي تدريب لتسريحات شعر العرائس في دبي"، مشيراً الى "أنه لا يتوقف عن الاطلاع على كل ما هو جديد من أجل مواكبة التطور وملاحقة الموضة لتقديم الأفضل والجديد للزبائن، فكل شيئ بات مفتوحاً ومتاحاً على مواقع التواصل الاجتماعي من انستغرام ويوتيوب وغيرهما".

تميّز عكر بلمسته في تسريحات الأعراس، وقال:" أحاول ان أعطي لمستي الخاصة والتي تكمن بأن يظهر شينيون الشعر بأنه مشغول بدقة ولكن بشكل طبيعي، وليس بشكل قاسٍ ومصفف كما قديماً".

رافق عكر العديد من المشاهير من الفنانين وأبرزهم نجوى كرم ونيكول سابا والمذيعات كرابعة الزيات وأسماء أخرى، وكان للمساته حضورها المميز من خلال تسريحاته، وشدد على أن "النجاح لا يتحقق الا بوجود فريق عمل متكامل"، مشيراً الى "أنه يسعى الى جعله مطلعاً على المستجدات في عالم التزيين من خلال تدريبات لأفراده في صالونات متواجدة خارج لبنان كالأردن ودبي وغيرها، لكي يكون العمل بمستوى واحد وموحّد للحفاظ على جودة العمل وضمان استمراريته بشكل سليم ومميز".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 شباط 2023 20:04