18 شباط 2023 | 08:08

أخبار لبنان

المرحلة الثانية من حملة وزارة الصحة لتلقيح الأطفال في مركز مؤسسة الحريري بتعمير عين الحلوة

ضمن المرحلة الثانية من حملة تعزيز التلقيح الروتيني للأطفال التي أطلقتها وزارة الصحة العامة بدعم من " اليونيسف" ، نفذت الوزارة بالتعاون مع "الصليب الأحمر اللبناني" وبلدية صيدا ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة ، حملة تلقيح للأطفال من عمر شهرين الى 18 سنة، بعشر لقاحات أساسية منها " الروتا - الشلل - الحصبة – الصفيرة - ابو كعب - الثنائي – الرباعي – الخماسي.. "، وتم توزيع متمم غذائي ( فيتامين غذائي ) وذلك في مركز مؤسسة الحريري في تعمير عين الحلوة .

وجرى اطلاق الحملة بإشراف رئيس مركز وحدة الحد من مخاطر الكوارث في صيدا السيد شوقي عنتر وحضور مدير مركز مؤسسة الحريري في تعمير عين الحلوة الأستاذ طارق أبو زينب ومديرة التدريب المهني في المؤسسة الأستاذة معادن الشريف .

وافتتحت الحملة بكلمة من ابوزينب رحب فيها بأهالي المنطقة والمشاركين بالحملة ناقلا اليهم تحيات رئيسة مؤسسة الحريري السيدة بهية الحريري ، وقال " بتوجيهات من السيدة الحريري نعمل في هذا المركز ليكون مساحة آمنة للجميع وهدفنا الوقوف بجانب الجميع بدون استثناء" .

وشهدت الحملة اقبالاً ملحوظاً حيث شملت عشرات الأطفال من الفئات العمرية المشمولة بها .

رأفت نعيم










يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 شباط 2023 08:08