18 آذار 2023 | 23:11

أخبار لبنان

محمد الشماع يكرّم عباس إبراهيم تقديراً لمسيرته الوطنية بصون الإستقرار والسلم الأهلي

كرّم المهندس محمد الشماع اللواء عباس إبراهيم بحفل عشاء  أقامه على شرفه في دارته في مجدليون – شرق صيدا ، وتميز بحضور هام ومنوع لفاعليات من صيدا وجزين والزهراني وإقليم الخروب، سياسية وقضائية وعسكرية وأمنية واقتصادية وبلدية واجتماعية. وذلك تكريماً للدور الوطني الكبير الذي قام به اللواء إبراهيم من خلال كل المواقع العسكرية والأمنية الرسمية التي تبوأها على مدى أكثر من عقدين والتي كان آخرها كمدير عام للأمن العام ، ومساهمته في ارساء نموذج مميز في صون الاستقرار والسلم الأهلي وفي تقوية حضور الدولة ومؤسساتها الأمنية، وفي حمل ومقاربة وحل ملفات كبرى على أكثر من مستوى وصعيد وطني واقليمي ودولي .

وكان من أبرز الحضور : النواب "اسامة سعد وعبد الرحمن البزري وميشال موسى " ورئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" السيدة بهية الحريري ، والنواب السابقون "إبراهيم عازار وعلاء ترو وأمل ابو زيد " ، والمدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ونائبه ابراهيم البساط والقضاة " مازن عاصي وهاني البرشا وماهر الزين وايهاب بعاصيري " ورئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العقيد سهيل الحرب، والعميد ممدوح صعب ومسؤولون أمنيون" ورجال أعمال وفاعليات اقتصادية واجتماعية .

وتخلل الحفل ، تبادل أحاديث بين اللواء إبراهيم والحضور حول شؤون الساعة والعديد من المواضيع ذات الصلة بالعديد من المهام التي تولاها وحول ما يمكن أن يقوم به من دور في المرحلة القادمة !.

واختتم الحفل بقطع قالب حلوى بالمناسبة.


رأفت نعيم















يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 آذار 2023 23:11