23 آذار 2023 | 17:00

رياضة

صلاح ينافس على جائزة غابت عنه منذ أكثر من عام

صلاح ينافس على جائزة غابت عنه منذ أكثر من عام

يتطلع النجم الدولي المصري محمد صلاح للحصول على جائزة جديدة خلال مسيرته مع فريقه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

وتواجد محمد صلاح بقائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر مارس الحالي، التي أعلنت عنها رابطة المسابقة العريقة، يوم الخميس، على موقعها الإلكتروني الرسمي.

ويتنافس صلاح للحصول على الجائزة مع كل من الإنجليزي بوكايو ساكا، جناح أرسنال، وزميله البلجيكي لياندرو تروسارد، والسويدي أليكسندر إيزاك، مهاجم نيوكاسل يونايتد، والأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير، لاعب وسط برايتون، والإنجليزي تايرون مينغز مدافع أستون فيلا.

وخلال الشهر الجاري هز (الفرعون المصري) شباك وولفرهامبتون، قبل أن يلعب دور البطولة خلال انتصار ليفربول الكاسح 7 - صفر على ضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما.

وقادت هذه الثنائية (الملك المصري)، كما يطلق عليه جماهير ليفربول، لتصدر قائمة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ.

ويبحث محمد صلاح عن الفوز بالجائزة للمرة الأولى خلال الموسم الحالي، علما بأنه لم يتوج بها منذ أكتوبر 2021.

يذكر أن صلاح هو أول لاعب يفوز بجائزة (لاعب الشهر) 3 مرات في موسم واحد (2017 - 2018)، قبل أن يكرر ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجاز ذاته هذا الموسم.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 آذار 2023 17:00