9 نيسان 2023 | 16:37

فن

بعد اختفائها.. مدير أعمال شيرين يفجر مفاجأة

بعد مرور أسابيع عدة على اختفائها عن وسائل التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد الأزمات المتلاحقة والإشاعات التي طالتها، كشف إيهاب صالح، مدير أعمال المطربة المصرية، شيرين عبدالوهاب، مفاجأة جديدة.

فقد أكد أن حسابات شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي لا تدار من قبلها منذ بداية العام. وقال في تغريدة على حسابه في تويتر: “جمهور ‎شيرين العظيم.. ناس كتير جدا بتسألني وبتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين على السوشيال ميديا.. كل صفحاتها مش معاها ولا معايا من أول السنة..”.

كما أضاف أنه لو كان الأمر عائدا له، لكان نشر كل شيء على صفحتها.

شائعات وأزمات

وكانت اسم صاحبة “آه ياليل” عادت إلى تصدر المشهد الفني من جديد، الشهر الماضي، بعد انتشار شائعات تفيد بانفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب مجدداً، لاسيما وسط اختفائها عن وسائل التواصل كلياً.

لكن المطربة المصرية ردت سريعاً، نافية تلك الأنباء في بيان صدر عن محاميها حسام لطفي. كما أكدت حينها أنها منكبة على إعداد أغان جديدة، بعد أن انتهت من ألبومها الأخير.

يذكر أن شيرين كانت عاشت فترة صعبة على صعيد حياتها الشخصية، أواخر العام الماضي 2022. إذ عادت إلى زوجها السابق بعد أزمة انفصال عنيفة.

ثم دخلت لاحقاً إلى المستشفى وسط خلافات غامضة مع شقيقها، الذي اتهمها بتعاطي المخدرات، موجها أصابع الاتهام أيضا إلى حبيب.

وشهدت تلك الفترة تلاسنا حادا بين شقيق المطربة وزوجها السابق، لكن تلك العاصفة انتهت بالزواج مجددا بين شيرين وحسام.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 نيسان 2023 16:37