16 نيسان 2023 | 20:01

المنسقيات و القطاعات

إفطار لـ"شباب المستقبل" في البقاع الغربي وراشيا: مستمرون

أقام قطاع الشباب في "تيار المستقبل" في البقاع الغربي وراشيا، افطاره السنوي في مطعم قدموس - صالة اجينور، في حضور أمين سر هيئة الرئاسة وسام شبلي، منسق عام الاعلام عبد السلام موسى، منسق عام قطاع الشباب بكر حلاوي، منسق عام البقاع الغربي وراشيا محمد هاجر وأعضاء مكتب ومجلس المنسقية، المنسق السابق محمد حمود، منسق قطاع الشباب في البقاع الغربي وراشيا محمد رياض حمود، رجل الاعمال الياس مارون، وحشد من كوادر قطاع الشباب وفعاليات تنظيمية.





بعد تقديم من الزميل رياض صالح، أثنى هاجر على جهود قطاع الشباب في المنسقية، "الشعلة التي تنير الدرب وتبشر بالخير القادم، والاستمرارية لمسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري"، متوجهاً بالشكر إلى "راعي الإفطار رجل الاعمال الياس مارون، السيد فيصل ابو علي، السيد يوسف عباس، والرفاق خالد البيراني، موسى قدوره ونجيب فارس، وكل من يدعم أنشطة التيار والشباب فيه، ويمثل سنداً للمنطقة وأبنائها".




وشدد حمود على "اهمية مسيرة الرئيس الشهيد الحريري في ارساء واحترام دور الشباب واشراكهم في الحياة السياسية والعملانية"، مؤكداً الحرص على "الاستمرار مع الرئيس سعد الحريري في هذا المشروع الذي دفعنا في دربه أغلى الاثمان والتضحيات، وثقتنا به مطلقة، وسنحافظ عليه مهما بلغت التحضيات".



وفي الختام، ألقى منسق عام الاعلام في “تيار المستقبل” عبد السلام موسى كلمة مقتضبة أكد فيها على ثوابت التيار والالتزام بقرار الرئيس سعد الحريري تعليق العمل السياسي “في مرحلة لا تشبهنا، ولا تشبه مدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، في ظل ما نشهده من تسعير للخطاب الطائفي والمذهبي، ومن غياب أي إرادة للتضحية من أجل إيجاد حلول تضع الوطن على سكة التعافي".

وشدد على أن "مواقف الرئيس سعد الحريري المقتضبة في ذكرى 14 شباط هذا العام، وما سبقها من ثوابت في خطاب تعليق العمل السياسي، هي البوصلة بالنسبة لـ”تيار المستقبل” في المرحلة المقبلة، ونحن مستمرون تحت سقفها مع أهلنا وناسنا، في مرحلة نشهد فيها على انصاف سعد الحريري، وعلى انكشاف زيف شعارات البعض، ومزايدات البعض الاخر".

وفي الختام قدم هاجر باسم منسقية البقاع الغربي وراشيا درعين تكريمين لالياس مارون ويوسف عباس، تقديراً لجهودهما في دعم أنشطة التيار والعمل من أجل المنطقة.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 نيسان 2023 20:01