22 شباط 2019

The Elevator

وزيرة الداخلية في "المصعد".. ريا الحسن كما لم تروها من قبل!

وزيرة الداخلية في

في مقابلة إعلامية هي الأولى لها منذ تبوئها منصب وزيرة الداخلية والبلديات في الحكومة اللبنانية الجديدة، تحلّ ريا الحسن ضيفة استثنائية "شكلاً ومضموناً" في الحلقة الأولى من برنامج "The Elevator " لتجيب بصورة عفوية على أسئلة ماريت يونس.. عن هدية "فالنتين" وعلاقتها بزوجها كوزيرة للداخلية، وأكلة "الورق عنب" الشمالية، وتصفيف شعرها، وغيرها من الأسئلة ذات الطابع الشخصي التي تكشف عنها الحسن بين طابق وآخر في مصعد "مستقبل ويب".



 



أما في السياسة، فتروي وزيرة الداخلية كيف تبلّغت خبر توزيرها في هذا المنصب من رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وكيف قبلت "التحدي" كأول سيدة يتم تعيينها في هذا المنصب، وصولاً إلى تشديدها على أهمية دور الأجهزة الأمنية الرسمية في تحصين الاستقرار الداخلي مع التنويه بالعمليات الاستباقية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بعيداً عن الأضواء في سبيل مكافحة الإرهاب والشبكات الإجرامية في البلد، وسط تأكيد أولويتها في مكافحة "تعنيف المرأة".. لتختم بتقديم تعهّد و"وعد" للمواطنين بأنها ستكون إلى جانبهم وتبذل كل ما في وسعها لتخفيف الأعباء عن حياتهم اليومية لا سيما على صعيد أزمة السير، مع الإشارة إلى أنها تتلقى أكثر من 300 رسالة نصية يومياً وتتولى شخصياً تحويل كل منها إلى المسؤول المناسب للمتابعة.


https://www.youtube.com/watch?v=TzWO1yhCJCc

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 شباط 2019