20 نيسان 2023 | 11:49

المكتب السياسي

إفطار جامع لـ"المستقبل – عكار" في دارة سامر حدارة: الحريري على حق .. و"مكملين" معه

اقام منسق العلاقات العامة المركزي في هيئة الرئاسة في "تيار المستقبل" سامر حدارة، افطاراً رمضانياً على شرف عائلة "المستقبل" في عكار، تخلله تكريم نائب نقيب المهندسين في طرابلس والشمال خضر حسين، في حضور مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون عكار خالد الزعبي، أعضاء هيئة الرئاسة منسق الانتخابات المركزي فادي سعد ومنسق الادارات المحلية والجمعيات الأهلية المركزي جلال كبريت، منسق عام عكار الريس عبد الإله زكريا، منسق عام الاعلام عبد السلام موسى، إبراهيم جركس، وحشد من كوادر "المستقبل" في عكار.



حدارة

وأكد حدارة في كلمته "أن "تيار المستقبل" ماضٍ في مسيرته تحت سقف تعليق العمل السياسي، والاستمرار مع الناس وفي خدمتهم، وسنبقى نجتمع ونلتقي ونمارس مسؤولياتنا ونحافظ على مواقعنا وحضورنا الوازن في كل الاستحقاقات النقابية والمناسبات الاجتماعية، واكبر مثال ما نحققه في النقابات، وأخرها في الشمال مع إحراز الرفيق خضر حسين أعلى الأرقام في الإنتخابات على منصب نائب النقيب في نقابة المهندسين".

وإذ لفت إلى أننا "علقنا العمل السياسي كي نخلي الساحة لكل من ينتقد الحريرية الوطنية وانجازاتها كي يقدم للبنانيين إنجازاته ومشروعه، وما زلنا ننتظر، ولم نر منهم سوى جهنم"، رأى "أن قناعة الجميع تزداد اليوم بان الرئيس سعد الحريري كان على حق، وهذا ما تجلى للجميع في زيارته الأخيرة لإحياء ذكرى 14 شباط"، مؤكداً أن "جمهورنا الوفي ليس مكسر عصا لأحد، ولن نقبل بأي مزايدات بعد اليوم، وسنرد بما يليق بكل من كان او ما زال يزايد علينا وتخونه الجرأة أمام غيرنا".

وختم حدارة بالتأكيد على "اننا مستمرون مع سعد الحريري وثوابته ومشروعه الوطني، والسلطة لم تكن يومًا هي الهدف لديه، إنما مصلحة البلد والناس، وكان هو الوحيد الذي استجاب لرغبة الناس واحترم ارادتهم، وهذا ما نعتبره وسام شرف على صدر كل المستقبليين وجمهور الحريري، وبإذن الله "مكملين" إلى جانب بعضنا البعض بمسيرة الوفاء للبلد ولسعد ورفيق الحريري".



موسى

وألقى منسق عام الاعلام في "تيار المستقبل" عبد السلام موسى كلمة استهلها بالقول :"الحمد لله على نعمة تعليق العمل السياسي التي أتت في مرحلة نشهد فيها على انصاف سعد الحريري، وانكشاف زيف شعارات الاخرين وسياساتهم التعطيلية".

وإذ أمل أن "يعود الاتفاق السعودي – الإيراني بالخير على لبنان، للخروج من الفراغ الرئاسي وما يتفرع منه من فراغات وازمات تزداد حدة وتنذر بأخذنا إلى ما بعد حهنم"، شدد على أن "كل ما يحصل في الإقليم، وفي الداخل، يزيدنا ثقة بحكمة سياسات الرئيس سعد الحريري في الحوار واليد الممدودة وربط النزاع، ويزيدنا قناعةً بأننا على حق بالابتعاد عن كل حفلات الجنون السياسي والطائفي والمذهبي، والخروج من هذا المستنقع، في انتظار أن يحين الوقت للعودة، على قاعدة المراجعة التي تمت، والحيثيات التي تحدث عنها الرئيس سعد الحريري في خطاب تعليق العمل السياسي، وعلى قاعدة أهم، أننا مؤمنون، والمؤمن لن يلدغ من الجحر مرتين".

سعد

من جهته، تحدث منسق الانتخابات المركزي في هيئة الرئاسة فادي سعد عما يحققه "تيار المستقبل" في الانتخابات النقابية في بيروت والشمال، وقال :"صحيح أننا علقنا العمل السياسي، لكننا لم نعلق العمل النقابي الذي نحصد فيه النجاح في كل الانتخابات النقابية التي نخوضها، وسنستمر على هذا المنوال للحفاظ على حضورنا ومواقعنا ودورنا".



تكريم نائب نقيب المهندسين في طرابلس والشمال

وفي الختام، قدّم حدارة إلى نائب نقيب المهندسين في طرابلس والشمال حسين درعًا تكريميًا لمناسبة فوزه، مؤكدًا "أن تيار المستقبل جاهز بكوادره لكل الإستحقاقات النقابية وسيبقى الرقم الصعب في كل المعادلات".

وتوجه بالتحية إلى "كل فريق العمل الذي ساند خضر حسين في معركته النقابية، وهو أثبت أنه صاحب كفاءة وله باع طويل في العمل النقابي وفي خدمة زملائه وحصل على أعلى الأرقام في انتخابات نقابة المهندسين، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن هناك كوادر عكارية في كل المجالات ويجب أن تمثّل حق التمثيل، ونأمل أن يكون لنا نقيب للمهندسين من عكار ونقباء في مختلف النقابات من عكار أيضًا".

ورد حسين بكلمة شكر لحدارة و"تيار المستقبل" في عكار على التكريم، وتمنّى "أن تبقى دارة سامر حدارة جامعة لكل اللبنانيين، وبالأخص محبي الرئيس الشهيد رفيق الحريري والرئيس سعد الحريري".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 نيسان 2023 11:49