11 أيار 2023 | 15:41

فن

سيلفستر ستالون يكشف عن أمنية غريبة لمستقبل بناته

سيلفستر ستالون يكشف عن أمنية غريبة لمستقبل بناته

أتمنى أن تصبح بناتي عانسات"... تعليق صادم أدلى به النجم سيلفستر ستالون حول شعوره تجاه بناته الثلاثة بالنسبة لنظرته حول زواجهن، وتمنى أن يبقين إلى جانبه في المنزل للأبد.

جاء هذا التصريح خلال حلوله ضيفاً مع زوجته وبناته الثلاثة في برنامج Live With Kelly And Mark، في إطار الترويج لبرنامجه الواقعي الجديد The Stallones، الذي من المرتقب بدء عرضه في 17 أيار.

وخلال اللقاء التلفزيوني، ذكرت سيستين (24 عاماً)، أن الشباب يفرون منها عندما يعرفون أنها ابنة نجم الأكشن، حتى أنهم يمتنعون عن التواصل معها مرة أخرى، مازحة بقول: "إنه مخيف للغاية بالنسبة لمعظم الناس، فحين يلتقي الشباب به لا يعودون أبداً".

وعلى الأثر وافقت صوفيا شقيقتها، بل وأشارت إلى أن والدها لا يرحّب بالشباب الغرباء للمواعدة، فسارع سيلفستر إلى التحدث عن تحفظاته حول لقاءات المواعدة الغرامية لبناته، موكداً أنه يثق بفتياته، لكن لا يثق بنوايا الرجال الآخرين.

واستدركت زوجته جينيفر فلافين بأن صديق ابنتهما سكارليت قد حظي بالقبول، فهو شاب لطيف، ويتوافق بالرأي مع والدها بشكل دائم. ليقاطعها ستالون قائلاً: "آمل أن يتحولن إلى عوانس. أنا أعمل على بقائهن معي في المنزل إلى الأبد".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 أيار 2023 15:41