10 شباط 2019 | 00:00

بيانات كتلة المستقبل

"كتلة المستقبل": هل بات تهديد الحريري وحمود وعثمان بالقتل فشّة خلق؟

عقدت كتلة المستقبل النيابية في بيت الوسط اجتماعاً برئاسة النائب بهية الحريري، استعرضت خلاله آخر المستجدات والأوضاع العامة، وأصدرت في نهايته بيانا تلته النائب رولى الطبش، في ما يلي نصه:

أولاً: تابعت الكتلة مستجدات الأوضاع والمواقف على الحدود الجنوبية، وأكدت أن الجيش اللبناني مسؤول دون سواه عن أمن الحدود وسلامتها، وأن الدولة اللبنانية تلتزم بشكل كامل القرارات الدولية التي ترعى هذه السلامة لاسيما القرار 1701 الذي تتولى تنفيذه قوات الطوارئ الدولية بالتعاون مع السلطات الشرعية اللبنانية، وأية مواقف أخرى تقع في إطار التصعيد غير المقبول للأوضاع.

ثانياً: توقّفت الكتلة عند مسلسل الفتنة الذي تجاوز الأسبوع وهو يطاول المقامات والأشخاص والبلد والأمن... مسلسل يقوم أبطاله بنبش القبور وحقن الصدور من دون أن ترفّ لهم عين، ويفترون على الأحياء والأموات ويثيرون الفتن المذهبية والمناطقية ليتلطوا خلفها بعيداً عن أعين العدالة. مسلسل يريد أبطاله أن ينتهي المشهد بمظلومية وهمية تحوّل المعتدي إلى ضحية وترى في تطبيق العدالة مسألة استنسابية وتصوّر قيام الأمن بواجباته غزوة جاهلية.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

10 شباط 2019 00:00