24 أيار 2023 | 11:17

فن

الكشف عن سر اختفائها... عبلة كامل ترد للمرة الأولى على مطالبات تكريمها

اجتاحت خلال الساعات الماضية حالة من الاشتياق الكبير من قبل الجمهور و#نجوم الفن إلى تكريم الفنانة المصرية القديرة #عبلة كامل في الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك تكليلاً لها ولمسيرتها الفنية.

وفي ظل استمرار المطالبات بهذا الأمر، خرجت الإعلامية لميس الحديدي برسالة من عبلة كامل لكل محبيها؛ خلال برنامجها "كلمة أخيرة"، وقالت إنها تواصلت معها واطمأنت عليها.

عبلة كامل أعربت خلال حديثها مع الحديدي عن سعادتها بتذكّر الجمهور لها ومطالبتهم بتكريمها، لكنّها في الوقت نفسه لا تستطيع الخروج من منزلها إلا نادراً وحضور الفعاليات الفنية أو المهرجانات.

وأرجعت كامل امتناعها عن الظهور إلى أسباب خاصة بها من دون أن تكشف عن طبيعتها وتكتمت عليها، ولكن لميس الحديدي نقلت لها محبة الجمهور لها.

وقبل خروج عبلة كامل للرد وتوضيح موقفها من التكريم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أكد مدير المهرجان المخرج أمير رمسيس، عبر "النهار"، أنه يعلم جيداً مدى رفض عبلة كامل للظهور في أي فعاليات وهذا كان واضحاً من موقفها تجاه دعوة نقيب الممثلين أشرف زكي لحضور تكريمها في مهرجان الدراما، كما شدد على ضرورة احترام قرارها الشخصي.

يُشار إلى أنّ آخر أعمال عبلة كامل، كان الجزء الخامس من مسلسلها "سلسال الدم" وابتعدت بعده عن الساحة الفنية، منذ عام 2018، وبعدها كثرت الشائعات حولها بسبب هذا الغياب، من بينها أنها مصابة بمرض السرطان.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 أيار 2023 11:17