فادي البردان 

31 آذار 2019 | 01:00

أخبار لبنان

حميد: جنود "اليونيفيل" رسل سلام

حميد: جنود
المصدر: (رصد "مستقبل ويب")

رأى النائب أيوب حميد أن "هناك من يحاول أن يسلب الأرض من أصحابها"، معتبراً ان "من لا يملك الأرض يعطيها لمن لا يستحقها في ما يتعلق بالقدس والجولان"، آملاً أن "نكون نتطلع إلى الجهة الصحيحة حينما نوجه أنظارنا إلى الجامعة العربية التي نأمل أن تكون قراراتها على قدر الخطورة".

وقال خلال رعايته احتفالا تكريميا لمناسبة يوم المرأة العالمي وعيدي الأم والمعلم، على مسرح بلدية تبنين، اقامه نادي المرأة في تبنين والجوار في الحركة الثقافية: "نتوجه  بالشكر والتقدير لقوات الطوارئ الدولية "الذين اعتبرناهم منذ قدموا إلى لبنان، جنودا للسلام ورسل حياة".


"



من جهتها، عبرت رئيسة نادي شوؤن المرأة المركزي في الحركة الثقافية وفاء بري الحاج عن فرحتها "بتحقيق هذا الحلم" الذي دعت إليه في العام الماضي وهو إنشاء ناد للمرأة "لتمكينها ودعمها على المستوى المعنوي والثقافي والنفسي والإجتماعي، والذي تلقفه رئيس الحركة الثقافية في لبنان بلال شرارة، وجعل منه مشروعاً حيا ضمن الحركة الثقافية".

وختمت: "لقد أنشأنا حوالي ثمانية نواد حتى الآن، ونحن بصدد إنشاء نواد أخرى في مناطق متعددة، لتفعيل عزيمة وإرادة المرأة التي وجدت في هذا النادي مساحة لتكوين نفسها والمساهمة في أنشطة جامعة ومتنوعة".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فادي البردان 

31 آذار 2019 01:00