8 حزيران 2023 | 23:09

أخبار لبنان

اللقاء الأسبوعي لعلماء قضاء راشيا: الوطن لا يقوم على الكيدية والانتهازية والإلغاء


ترأس مفتي راشيا فضيلة الشيخ البرفسور وفيق حجازي اللقاء الأسبوعي لأئمة وعلماء قضاء راشيا في مقر دار الفتوى - عزة الخميس ١٩ ذو القعدة ١٤٤٤ الموافق ٨ حزيران ٢٠٢٣م. وتمحور اللقاء عن الأخلاق والقيم وأهمية وجود الأسوة والقدوة الحسنة في حياة المسلم خصوصا أن القدوة الكاملة هو رسول الله الذي كان مع الناس واهله شخصية عظيمة وبه عليه الصلاة والسلام يتأسى ويحتذى ولذلك تعلمت الأمة من مدرسته صدق المنهج وسلامة التصرف وصوابية الهدف ونجاح الدعوة. 

ثم تناول المجتمعون قضايا تتعلق بالمنطقة وأكدوا على أهمية النهوض بالوطن من أزماته،والرئيس القادم للجمهورية يلزم أن يكون محققا تطلعات اللبنانيين وعليه لا يلزم إيصال شخصية مرتهنة للخارج، ولا ملطخة بالفساد ،فالمسؤولية كبيرة والطموحات عظيمة ،ورجاؤنا أن يتم انتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت ممكن ،ثم تداولوا في أهمية الاهتمام بالمغتربين الذين بدأت معالم توافدهم على لبنان تظهر فهم شركاء أساسيون في النهوض بالوطن ،فمرحبا بهم جميعا في وطنهم وبين أهلهم. 

ثم تطرقوا للقمة الروحية التي عقدت السبت الماضي وأهميتها على المستوى الديني والوطني ،كما وأعلن سماحته عن حفل تكريم لعلماء قضاء راشيا الأسبوع القادم وفاء وعرفانا ومحبة وتقديرا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 حزيران 2023 23:09