14 حزيران 2023 | 18:00

أخبار لبنان

بهية الحريري التقت سلطان الشاهين و"حركة الانتفاضة الفلسطينية" و"مجنسي القرى السبع"

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون الشيخ سلطان الشاهين وشقيقه المهندس طلال الشاهين في زيارة تواصل بحضور السيد وليد صفدية .

كما التقت الحريري وفداً من حركة الإنتفاضة الفلسطينية برئاسة أمين سر الحركة حسن زيدان ( أبو إيهاب) وضم " عضو القيادة المركزية أمين سر الإقليم علي زيدان ، وعضو قيادة الإقليم امين سر منطقة صيدا حسن طه "، وحضر اللقاء السيد وليد صفدية .

جرى خلال اللقاء عرض للأوضاع على الساحة الفلسطينية عموماً وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان الى جانب الوضع الحياتي والإجتماعي في المخيمات . كما تطرق البحث الى الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل تصاعد وتيرة الاعتداءات والجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني .

وكانت الحريري التقت بحضور صفدية ، وفداً من أبناء القرى السبع الفلسطينيين المسجلين في الأنروا والحاصلين على الجنسية اللبنانية ، تقدمه الباحث بالشؤون الفلسطينية واللبنانية الأستاذ موسى النمر وضم "محمد الدحويش وحسين رميح وابو وسيم حمود" حيث عرض الوفد للحريري قضية حرمان عشرات آلاف اللاجئين من حاملي الجنسية اللبنانية من الإستفادة من برنامج الإستشفاء والتغطية الصحية في الأنروا ، متمنين عليها دعم مطلبهم المرفوع للمديرة العامة للوكالة بمعاملتهم اسوة بالأقاليم الأخرى وخاصة في الأردن .

رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 حزيران 2023 18:00