17 حزيران 2023 | 13:27

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل - الجنوب" جال في بلدة البرغلية قضاء صور والتقى عددا من فاعلياتها

جال منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو يرافقه كل من عضوي مكتب المنسقية امين السر محمد شريتح ومحمد الحريري واحمد الصفدي في بلدة البرغلية قضاء صور والتقى عددا من فاعلياتها وذلك في اطار التواصل الدائم مع اهالي البلدة التي لطالما حرص تيار المستقبل عليها .

استهلت الزيارة بأداء صلاة العصر في جامع الريحانة بعدها توجه حشيشو والوفد المرافق لتفقد مسجد وقاعة رياض الصالحين في البلدة برفقة كل من : الشيخ عدنان الداًود ، المشرف على بناء المسجد حسن الاحمد ، الشيخ محمد الاحمد ، محمد الأحمد ، د. علي الأحمد ، ابراهيم الاحمد، تيسير الداود ، ابراهيم شحادة الاحمد، خليل كامل وابو مصطفى العقلة.

واكد حشيشو في ختام الزيارة على اهمية مشروع بناء المسجد وما يتضمنه من قاعة للعزاء على امل استكمال هذا المشروع ليضم في المستقبل مستوصف لمساعدة اهالي المنطقة خصوصا في ظل تخلي الدولة عن مسؤولياتها كذلك اكد حشيشو على ضرورة التواصل الدائم مع ابناء البلدة وكافة البلدات الجنوبية وتفقد احوالهم والاستماع الى اوضاعهم و مشاكلهم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يمر بها البلد .









يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 حزيران 2023 13:27