19 حزيران 2023 | 14:04

مجتمع

الملك تشارلز يستذكر هاري في عيد الأب!

الملك تشارلز يستذكر هاري في عيد الأب!

توجه الملك تشارلز الثالث بمعايدة إلى الآباء حول العالم، أرفقها بمجموعة من الصورة تضمنت إحداها ظهور ولده الأصغر الأمير هاري، وذلك احتفاءً بعيد الأب الذي يصادف في المملكة المتحدة يوم 18 حزيران من كل عام.

ونشر الملك، عبر حساب "العائلة المالكة" على "إنستغرام"، معايدة جاء فيها: "للآباء في كل مكان، نتمنى لكم عيداً خاصاً للأب اليوم"، مصحوبة بـ 3 صور، الأولى جمعته بوالده الأمير فيليب، الثانية للملكة كاميلا ووالدها بروس شاند، والثالثة ظهر فيها الملك تشارلز برفقة نجليه ويليام وهاري بينما كانا لا يزالان يافعين.

وشكلت صورة الملك مع ابنيه "أمير ويلز ودوق ساسكس"، حالة واسعة من الاستقطاب والترحيب، لاسيما أنها، وفق مجلة "بيج 6"، تعود إلى 16 آب 1997، أي قبل حوالي الأسبوعين من وفاة والدة وليام وهاري الأميرة ديانا.

وذكرت المجلة أن هاري ووليام كانا يقضيان عطلة مع والدهما في قلعة بالمورال في اسكتلندا في ذلك الوقت، فيما من المقرر أن يلتقيا بوالدتهما في 31 آب، وهو اليوم المشؤوم الذي توفيت فيه بحادث سيارة مع خطيبها دودي فايد في باريس.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 حزيران 2023 14:04