23 حزيران 2023 | 09:53

الامين العام

فطور في "دار العجزة - طرابلس" عن روح الرئيس الشهيد .. برعاية أحمد الحريري

بمناسبة عيد الاب وعيد الاضحى المبارك، أقام الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري فطوراً صباحياً عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مركز دار العجزة - ابي سمراء - طرابلس، تولى تنظيمه وتمثيله فيه عضو المكتب السياسي ناصر عدرة برفقة امين عثمان الشيخ، الحج محمد عثمان، سالم حسون، هيثم فرحة، محمود عراج ومحمد غزول.

استهل الافطار بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ثم تحدثت مديرة المركز جنى عكاري عن الرئيس الشهيد "الذي كان رجلاً استثنائياً في تاريخ لبنان"، شاكرةً أحمد الحريري على مبادرته الانسانية تجاه الدار.

ومن جهته، قال عدرة: "هذا اللقاء ليس الا إيماناً وتأكيداً على الاستمرار بنهج ومسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورسالته ومشروعه الانساني والخدماتي". وأشاد بالدور الانساني التي يقوم به هذا الدار "الذي يُعدّ من أهم المراكز التي تُعنى برعاية المسنّين في مدينة طرابلس".

وكانت كلمة للناشط امين عثمان الشيخ اكد فيها أن الإيمان بمشروع رفيق الحريري سيبقى قوياً الى جانب الرئيس سعد الحريري و الامين العام احمد الحريري وكل الاخوة والرفاق الأوفياء في التيار.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 حزيران 2023 09:53