1 تموز 2023 | 13:33

مجتمع

هاري يخطّط لوثائقيّ جديد على نتفليكس "من دون ميغان"

يسعى الأمير هاري للمشاركة في فيلم وثائقيّ جديد على نتفليكس لتكريم والدته الراحلة الأميرة ديانا، ولكن من دون زوجته ميغان ماركل.

وشرحت صحيفة "الديلي ستار" أنّ الأمير هاري يخطّط للعودة إلى أفريقيا لتصوير فيلم وثائقيّ جديد سيكون متاحاً على منصّة نتفليكس.

وكان الزوجان ناقشا عدداً من الأفكار بعد الفيلم الوثائقيّ "ميغان وهاري" الذي تمّ بثّه من العام الماضي، وتعرّضا لضغوط للتوصّل إلى محتوى جديد كجزء من صفقة مع نتفليكس بقيمة 100 مليون دولار، بعد إلغاء البثّ الصوتيّ على سبوتيفاي.

وأكّد متحدّث باسم نتفليكس أنّ الشركة ستواصل العمل مع الزوجين في عدد من المشاريع، وسيكون أبرزها هذا الفيلم الوثائقيّ الذي سيعرض جزءاً من شغف الأميرة الراحلة ديانا بأفريقيا، والذي نقلته إلى ابنها هاري.

وكانت الأميرة ديانا سارت في حقل ألغام نشط في هوامبو، أنغولا قبل أشهر من وفاتها، وهو ما فعله ابنها هاري في حقل ألغام آخر في أنغولا في عام 2019.

كان الأمير هاري قد عبّر عن حبّه لأفريقيا عام 2017، شارحاً أنّه المكان الذي يشعر فيه بالراحة أكثر من أيّ مكان آخر في العالم، وعبّر عن أمنيته بأن يقضي في أفريقيا المزيد من الوقت.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 تموز 2023 13:33