1 نيسان 2019 | 00:00

فن

نادين نجيم تُفجر مفاجأة: سأعتزل التمثيل!

نادين نجيم تُفجر مفاجأة: سأعتزل التمثيل!
المصدر: بصراحة

حلّت الممثلة نادين نسيب نجيم، ضيفة ضمن الحلقة الاخيرة من برنامج "مع حمد شو"، يقدمه الاعلامي حمد قلم على قناة "الراي".

كشفت نادين في البداية الى أنها لم تكن تفكر جدياً بخوض مجال التمثيل لأنها كانت خجولة ولكن والدتها شجعتها وعندما خضعت "للكاستينغ" تلقت تشجيعاً كبيراً من المحيطين بها.

وأشارت عندما نجحت بالعمل الأول في عام 2009 لاقت حينها تشجيعاً من الجمهور والصحافة ما دفعها الى استكمال هذه الخطوة.

ولفتت الى انها غابت لفترة عن التمثيل حيث تزوجت وأنجبت طفلتها الأولى بعدها بأسبوع تعاقدت مع شركة الصبّاح على تصوير "لو".

وحول اسباب عدم الكشف عن حياتها الشخصية على مواقع التواصل، لفتت الى انها تتوجه الى الجمهور عبر أعمالها ومقابلاتها وآخر نشاطاتها وصورها وليس بالضرورة في حال كانت وجهاً معروفاً ان تكون عائلتها ومنزلها تحت الاضواء. وشددت على "انها تحب ان تحتفظ بقليل من الخصوصية بشأن عائلتها". وقال: "عندما لا يكون لديها أعمالاً تستغل الفرصة لتمضيه مع ولديها".

ولفتت الى ان "قربها من العائلة جعل الكثير من الفرص خارج لبنان تضيع منها، إلا أنها مقتنعة بهذا القرار"، مشددة على أنها "وضعت خطة للوصول الى كل الدول العربية من خلال أدوارها، وان الاعمال المشتركة كسرت القيود وجعلت الفنانين يصلون الى كل العالم العربي".

وهل تشكل لهجتها عائقاً في الاعمال المصرية، لفتت الى انها "تتكلم قليلاً اللهجة المصرية وليس هناك من شيء صعب إلا أنها لا تشعر بالراحة في حال تكلمت بالمصري وأن الجمهور تعرّف عليها بلهجتها والعروض التي تتلقاها حالياً ليس لديهم أي مشكلة باللهجة اللبنانية".

وكشفت انها" تخاف كثيراً على ولديها من التكنولوجيا وتحرص على أن يكون طعامهم صحياً خاصة في ظل التلوث الحاصل".

وعن مسلسلها الجديد "خمسة ونص"، أكدت نجيم أن "الاجواء رائعة مع النجمين قصي خولي ومعتصم النهار، وهي تجسد شخصية "بيان نجم الدين" دكتورة اورام سرطانية وحياتها تشبه حياة الراحلة الاميرة ديانا التي كانت تتعاطف مع الشعب وتتمتع بإنسانية عالية والشعب يحبها".

المسلسل يتضمن مراحل انسانية كثيرة وقصة حب وصراع بين الحب والسلطة. والجمهور سيحبه لأنه قريب منهم.

وكشفت نادين "أنها تبلغ من العمر 34 عاماً".

وعما اذا كانت تخاف من الوصول الى سن الاربعين؟ قالت مبتسمة: "لا ناطرة لاوصل للاربعين حتى وقف تمثيل". وأشارت الى أنه "بعد عشر سنوات تريد ان ترتاح وتكون الى جانب عائلتها. وكشفت انها تخطط في عام 2020 للدخول في مشروع خاص بها".



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 نيسان 2019 00:00