4 تموز 2023 | 21:00

الامين العام

وفد من عائلة الشهيد حسن غصن يزور أحمد الحريري: يجمعنا خط الرئيس الشهيد ولا يفرقنا أحد

وفد من عائلة الشهيد حسن غصن يزور أحمد الحريري: يجمعنا خط الرئيس الشهيد ولا يفرقنا أحد


استقبل الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، في دارته في بيروت، عصر اليوم، وفداً من عائلة الشهيد حسن غصن ، يتقدمه الشيخ أبو عامر غصن (عم الشهيد)، يرافقه خال الشهيد محمد غصن وأبناء مختار السعديات محمد وخالد الأسعد، في حضور مستشار الأمين العام سامر الترك.

توقف الوفد خلال اللقاء عند جولة أحمد الحريري الأخيرة على عشائر عرب خلدة والسعديات، وما تضمنته من تأكيد المؤكد لجهة وقوف "تيار المستقبل" إلى جانب أهله، عشائر عرب خلدة، في رفض الأحكام الظالمة التي صدرت بحق بعض أبنائهم في قضية أحداث خلدة، ومتابعته الحثيثة لهذا الملف حتى اللحظة، مع قيادة الجيش اللبناني، لتحصيل حق أبناء العشائر وإنصافهم والحفاظ على كرامتهم، بعيداً عن الاعلام وإطلاق المواقف وبث التسريبات ومحاولات البعض التحريض واستغلال هذا الجرح في السياسة لضرب وحدة العشائر وشق صفوفها.

وأكد أحمد الحريري للوفد متابعته المباشرة لموضوع الأحكام الظالمة، بعد إحالتها إلى محكمة التمييز العسكرية، وتقريب موعد البت بها في آواخر أيلول المقبل، لإنصاف أبناء العشائر، وذلك بالتنسيق مع مشايخ ووجهاء العشائر العربية وقيادة الجيش ومديرية المخابرات.

وتلقى أحمد الحريري خلال اللقاء اتصالاً من الشيخ عامر غصن، المتواجد في الامارات العربية المتحدة، أكد في خلاله أن ما يجمع "تيار المستقبل" وعشيرة آل غصن أكبر من أن تفرقه محاولات يائسة للتفرقة، وأن عشيرة آل غصن، جزء لا يتجزأ من العشائر العربية الأمينة على خط الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري.

وفي الختام، قدم الوفد دعوة لأحمد الحريري لزيارة ديوانية آل غصن في خلدة، ووعد بتلبيتها في الأسابيع المقبلة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 تموز 2023 21:00