9 تموز 2023 | 16:53

منوعات

في صيدا.. عروض في "انجراف السيارات" تستقطب عشاق الرياضة الميكانيكية

في صيدا.. عروض في

ميّز عطلة نهاية الأسبوع في وسط مدينة صيدا ظهر الأحد عروضاً شيقة في الرياضة الميكانيكية " انجراف السيارات - Drifting " والتي أقيمت على حلبة موقف البخور عند مدخل السوق التجاري ، ونظمتها Driftmania- Lebanon" " بإدارة هشام سعد بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها وامام جمهور كبير من محبي هذه الرياضة من الكبار والصغار .

أكثرمن 60 سيارة مجهزة لهذا النوع من العروض يقودها سائقون محترفون من مختلف المناطق اللبنانية ومن خارج لبنان تنافسوا بها على تقديم افضل عرض على وقع أصوات وأدخنة محركات سيارات الـSpeed " " والـ turbo " و" الملغوم " تحت اشراف حكام مختصين بهذه الرياضة .

وحضرجانباً من العروض ، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي برفقة عضو المجلس البلدي وعضو جمعية تجار صيدا وضواحيها محمود شريتح.

ونوه السعودي بجهود منظم هذا الحدث الرياضي هشام سعد معتبراً أنه من الأنشطة التي تساهم في جعل مدينة صيدا نقطة جذب لمثل هذا النوع من السباقات والتي تستقطب المواطنين والوافدين إليها.

من جهته شكر سعد بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها وأصحاب موقف البخور والجهات الداعمة والمشاركة أيضا لتعاونها من أجل إنجاح هذا النشاط، لافتاً الى أن هذه العروض هي أيضاً في اطار التحضير لبطولة لبنان .

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 تموز 2023 16:53