12 تموز 2023 | 13:56

أمن وقضاء

بو سمرا استجواب رياض سلامة لأكثر من ساعتين

بو سمرا استجواب رياض سلامة لأكثر من ساعتين

يواصل قاضي التحقيق الاول في بيروت شربل بو سمرا استجواب حاكم مصرف لبنان رياض سلامة منذ الساعة العاشرة و٣٥ دقيقة بحضور وكيله المحامي حافظ زخور في ادعاء النيابة العامة الاستئنافية ضده بجرائم اختلاس المال العام والتزوير واستعماله وتبييض الاموال والاثراء غير المشروع.

ويحضر جلسة الاستجواب رئيسة هيئة القضايا في وزارة العدل القاضية هيلانة اسكندر بصفتها ممثلة الدولة المدعية الشخصية في الملف.

وكان من المتوقع ان يستجوب بو سمرا اليوم ايضا المدعى عليهما في الملف رجا سلامة وماريان الحويك، غير ان استجواب الحاكم الذي سيطول دفع ببو سمرا الى ارجاء استجوابهما الى الاسبوع المقبل، وهما كانا مثلا امامه بحضور وكيلهما القانون.

وكان سلامة قد حضر الى "عدلية بيروت" وسط تدابير امنية مشددة تولتها عناصر من جهاز امن السفارات التابع لقوى الامن الداخلي بالاضافة الى مرافقين لسلامة، حيث منع الجميع من الاقتراب من مكتب بو سمرا الذي يقع في الطبقة الثانية من الجهة الشرقية  لقصر عدل بيروت.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 تموز 2023 13:56